Advertisements
Advertisements
Advertisements

"صالح" نقيباً للأطباء في انتخابات الاطباء في الوادي الجديد

Advertisements
 الدكتور احمد صالح
الدكتور احمد صالح
Advertisements
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة أطباء الوادي الجديد، منذ قليل، عن فوز الدكتور أحمد صالح لازم، استشاري الجراحة العامة بمستشفى الخارجة العام، بمنصب نقيب أطباء الوادي الجديد، بعد حصوله على 80 صوتا.

وكشفت اللجنة القضائية عن نتائج فرز الأصوات بواقع 97 صوتا من أدلوا بأصواتهم اليوم أمام لجنة الانتخابات، من إجمالي 460 لهم حق الانتخاب، وحصل الدكتور أحمد صالح على 80 صوتا، بينما حصل منافسه الدكتور أبو بكر محمود أبو بكر إخصائي الباطنية بمستشفى الداخلة العام، على 14 صوتا، ولا توجد أصوات باطلة، بينما رصدت اللجنة 3 أصوات من الوافدين من خارج المحافظة والمنتدبين للعمل بها.

وأكد رئيس لجنة الانتخابات بنقابة أطباء الوادي الجديد، ومدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالوادي الجديد، الدكتور محمود مهدي، أنه لأول مرة تسجل انتخابات نقابة أطباء الوادي الجديد هذا الإقبال والذي وصل إلى 30%، حيث جرت الانتخابات اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة، وبإشراف قضائي كامل بإشراف المستشار طارق الخطيب، الوكيل العام الأول لهيئة النيابة الإدارية.

كما شهدت انتخابات نقابة أطباء محافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إقبالًا متوسًطا من الناخبين وسط إجراءات أمنية مشددة، وبإشراف قضائي كامل.

وأعلنت اللجنة القضائية برئاسة المستشار طارق الخطيب، الوكيل العام الأول لهيئة النيابة الإدارية، المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الوادي الجديد، منذ قليل، فوز المرشحين فوق وتحت 15 سنة على مستوى النقابة الفرعية بالمحافظة بالتزكية، لعدم ترشح منافسين لهم بالمحافظة وهم "الدكتورة تهاني يونس، والدكتور صلاح مرزوق، فوق السن، والدكتور مصطفى عبد الله عامر، الدكتورة إيناس البيطار، تحت السن.

من جانبه أكد عضو لجنة الانتخابات بنقابة أطباء الوادي الجديد، ومدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالوادي الجديد، الدكتور محمود مهدي، أن من لهم حق التصويت أمام لجنة الانتخابات الوحيدة بالمحافظة والمتواجدة بحي الأمل بمقر النقابة بمدينة الخارجة، 450 طبيبًا وطبيبة، والمسجلين بالكشوف الانتخابية.

وتجري الانتخابات لاختيار نقيب الأطباء بالمحافظة من بين مرشحين اثنين، هما الدكتور أحمد صالح لازمن استشاري الجراحة بمستشفى الخارجة، والدكتور أبو بكر محمود أبو بكر من مركز الداخلة، واختيار أعضاء فوق وتحت السن على مستوى النقابة العامة، وقطاع الصعيد.

ولفت إلى، أن الانتخابات شهدت إقبالًا متوسطًا، متابعًا أنها بدأت الساعة 9 صباحًا وتنتهي الساعة 5 مساء اليوم، على أن تعلن النتيجة مباشرة عقب انتهاء أعمال الفرز وسط إشراف قضائي كامل بإشراف المستشار طارق الخطيب، الوكيل العام الأول لهيئة النيابة الإدارية.
Advertisements