محافظ بني سويف يتفقد عيادات المستشفى النموذجي.. ويوجه بمنع الزحام والتكدس (صور)

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ
Advertisements
Advertisements
زار المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، اليوم، المستشفى النموذجي، وتفقد مبنى العيادات، متجولا داخل كل العيادات، مطمئنا على تواجد الأطباء وأطقم التمريض، وأن العمل يتم بكفاءة مناسبة، حيث رافقه كل من مدير المستشفى وعدد من المسؤولين المعنيين بالأقسام الطبية.

ووجه المحافظ المسؤولين بالمستشفى بتنفيذ بعض الإجراءات لمنع الزحام وسهولة تقديم الخدمة للمواطنين، ومنع أي انتظار بعض الأهالي خارج الأماكن المخصصة للانتظار، وأن يتم توعية المواطنين بشكل مناسب ومعاملة حسنة للالتزام بصالات الانتظار وأن ذلك يعيق تأدية الخدمة في أقسام طبية أخرى،ويعطى صورة سلبية عن مستوى الخدمة الصحية بالمستشفى.

وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أن هذه الزيارة تأتي ضمن البرنامج الميداني المعد الذي يتضمن متابعة مستوى الخدمة الصحية بالمستشفيات الحكومية والخاصة على مستوى المحافظة.

وناقش المحافظ مع مدير المستشفى سير المنظومة والمعوقات التي قد تعرقل تقديم خدمية جيدة، مشددًا على ضرورة رفع أية مطالب واحتياجات ونواقص قد تطرأ لسرعة توفيرها بالتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرا إلى تواصله الدائم مع الوزارة لتوفير بعض الأجهزة الهامة لدعم المنظومة.

وأستمع محافظ بني سويف لمطالب بعض المواطنين المتواجدين أثناء جولته، موجها بسرعة تلبيتها، ومكلفًا مدير مكتبه بمتابعة تنفيذ الحلول لمشكلاتهم وإبلاغه بما تم تنفيذه.
كما تفقد المحافظ أعمال تطوير كورنيش النيل الجاري تنفيذها بالجزء العلوي، وذلك للوقوف على الموقف التنفيذي والمعوقات التي قد تواجه الأعمال، مشددا على تسريع وتيرة العمل، وأن تطوير الكورنيش في مقدمة الأولويات.

ورافق المحافظ خلال جولته التفقدية المهندس ناصر فراج، مدير عام الطرق والنقل ومسؤولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف.

وتفقد المحافظ نادي الكشافة البحرية على الكورنيش، حيث يتواجد بعض شباب الكشافة أثناء الجولة، حيث تبادل معهم الحديث، مشجعا إياهم على الاستمرار في نشاطهم الكشفي، الذي يؤهلهم ليكونوا عناصر ايجابية في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

ووجه المحافظ برفع كفاءة النادي، حيث لاحظ بعض الأجزاء غير المؤهلة، مؤكدا على دعمه لكل الأنشطة الشبابية الهادفة والتي تساهم في خدمة المجتمع،خاصة وأن الدولة تتبنى العديد من الأعمال والمشروعات التي في مجملها تصب في مجال دعم الشباب وبناء الشخصية المصرية المتكاملة.
Advertisements