Advertisements

رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع عددا من الخدمات بقرية بني موسى

الجولة
الجولة
Advertisements
Advertisements
تفقد العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، مكتب تموين قرية بني موسى لمتابعة حسن سير العمل وتقديم الطلبات الخاصة بالمواطنين وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة المتابعة الدورية للتأكد من انتظام سير العمل وقياس مدي إرضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس المركز لعدد من القطاعات الخدمية بقرية بني موسى حيث وجه رئيس المركز العاملين بمكتب التموين بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين وتيسير إجراءات تقديم التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينية.

كما تفقد رئيس المركز خلال جولته عدد من شوارع القرية للوقوف علي مستوي النظافة العامة مشددًا على تكثيف حملات النظافة داخل كل قرية ورفع التراكمات الموجودة بالشوارع ونقلها للظهير الصحراوي بهدف إضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.
كما تواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا، جهودها فى رفع الإزالات والاشغالات ومتابعة حالة النظافة بالشوارع الرئيسية بالمركز والقرى التابعة لها، وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا للحفاظ على رقعة الأراضى وحرم الطريق العام.
قال المهندس محمد سيد على رئيس المركز، إن الحمله أسفرت عن إزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بقرية تلة بمساحة 400 متر، وأشير إلى تجميل مدخل القريه الشرقي وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق.
من جانب آخر، نفذت الوحده المحلية بنزلة حسين بالمنيا حمله على جميع القري التابعة لها شملت (ابوفليو - طريق الطراد - طريق الشرفا ) وتم رفع جميع مخلفات القمامة من مناطق تجمع الي الظهير الصحراوي، إلى جانب متابعة اعمال الإزالات وايقاف المبانى غير المرخصة ومسح الطرق ورفع المخلفات الزراعيه علي جانبي الطريق.
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads