Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجلة الراحل طلعت زكريا :"انت عايش فى قلبى وكيانى وعمرك ما هتموت من نظرى"

Advertisements
الفنان الراحل طلعت زكريا
الفنان الراحل طلعت زكريا
Advertisements
نشرت إيني طلعت زكريا،ـ صورة لها مع والدها الراحل وذلك اثناء تأديهم فريضة الحج، على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصورة والفيديوهات الشهير" إنستجرام" معبرة عن حزنها الشديد لوفاته، وانها ستظل معتزة به طوال حياتها.

وعلقت "إيمي" على  الصورة قائلة: "يارب أتقبلها منه يارب انا مبسوطة ان زورنا بيت ربنا مع بعض دي احلى حاجة مطمناني عليك ياحبيبي ربنا يرحمك وينور قبرك ويصبرني، الناس بتقولي بابا مات وانا بقول انت عايش في قلبي وكياني وروحي وعمرك ماهتموت في نظري لغاية لما اجيلك انت فى أحسن مكان أنا مطمنة عليك ومرتاحة اشوفك على خير ياابى".

والجدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا رحل عن عالمنا عصر يوم الثلاثاء الماضى، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك، ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان طلعت زكريا العزاء فيه مساء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

بدايته

يذكر أن طلعت زكريا مواليد عام 1960 فى الإسكندرية ، وفى سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى دخوله بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على ، سيد العاطفى ، حرامية في كي جى تو، حريم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز، وغيرها من الأعمال الفنية الخالدة.

ويعد طلعت زكريا يعد من أشهر فنانين الكوميديا في مصر، فقد قدم العديد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاح كبير وأعلي إيرادات مع أكبر النجوم في مصر.وكان أخر ظهور للفنان الراحل طلعت زكريا، في فرح النجم أحمد فهمي وهنا الزاهد، ، الذي أقيم منذ شهر في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهره وبحضور عدد كبير من النجوم.
Advertisements