عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ"عصا خشبية".. عامل يقتل ينهي حياة مقاول خلال مشاجرة بينهما بالقطامية

Advertisements
المتهم
المتهم
Advertisements
تبلغ لقسم شرطة القطامية من شرطة النجدة بوجود شخص متوفى بمنطقة الأندلس بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المدعو "عبد الرحيم.ع.ع" 64 سنة، مقاول، ومقيم بالمحلة الكبرى، مسجى على ظهره أمام أحد العقارات تحت الإنشاء بمحل البلاغ يرتدي ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن ( إصابات ظاهرية بالجسم، جرح بفروة الرأس من الخلف ونزيف بالأنف والإذن )، وتم نقلها لمشرحة النيابة بزينهم.

وبسؤال نجل المجني عليه المدعو "علي.ع.ع" 27 سنة، مهندس برمجة، ومقيم بذات العنوان، قرر بتلقيه اتصالا هاتفيا من أحد العاملين طرف والده أبلغه خلاله بوفاة والده على النحو المشار إليه إثر ادعاء مشاجرة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمدعو "أحمد.ج.ف" 24 سنة، عامل، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المجني عليه بالتعدي على المتهم باستخدام قطعة حجرية فقام المتهم بالتعدي على المتوفى بالضرب باستخدام عصا خشبية كانت بحوزته مما أدى إلى حدوث إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته، وتأيدت الواقعة بشهادة ثلاثة عمال بالموقع.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العام التحقيق.
Advertisements