يلا شووت NOW مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال بث مباشر BRAZIL LIVE كورة جول رابط ماتش البرازيل بدون تقطيع جودة متعددة HD

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
يفتح استاد سنغافورة أبوابه لاستضافة مباراة ودية بين منتخب البرازيل ومنتخب السنغال، في الثانية ظهر اليوم في لقاء ودي تحضيري لكلا المنتخبين ضمن استعداداتهما للمنافسات القارية القادمة، ويقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مميزة بعمل بث حي ومباشر للقاء.

يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال

استطاع راقصي السامبا تحقيق بطولة كوبا الآخيرة بعد أن انتصروا في المباراة النهائية بيوليو الماضي على منتخب بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستمر المدرب ليوناردو تشيتشي الذي أثبت جدارته بقيادة منتخب السيليساو، ولكن في ظل استعدادات المنتخب خاضوا مباراتين وديتين في التوقف الدولي السابق أمام كلٌا من كولومبيا وبيرو، ولم يستطع الفوز في أي منهما، حيث تعادل في الأولى وهُزم في الثانية.

كورة لايف مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال

على الجانب الآخر فمنتخب السنغال استطاع أن يصل إلى نهائي دوري الأمم الأفريقية الآخيرة قبل أن يُهزم على يد المنتخب الجزائري، ويقدم المنتخب السنغالي مستوى رائعًا في الآونة الآخيرة، ولذا فمن المتوقع أن نشاهد مباراة غاية في القوة وتحمل طابعاً رسمياً.


سيفتقد المنتخب البرازيلي بالطبع لحارس مرمى ليفربول أليسون بيكر المصاب منذ الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بينما شاهدنا عودة نيمار نجم السيليساو وباريس سان جيرمان الذي أخيراً استطاع أن يتخطى إصابته التي أبعدته عن كوبا أمريكا الآخيرة.
Advertisements