ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

أخبار ريال مدريد: صلاح يحسم مصيره من الانتقال للريال و5 وجهات لنجم الريال وصراع جديد مع برشلونة وأخبار الصفقة الكبري

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 10:46 م
Advertisements
أخبار ريال مدريد: صلاح يحسم مصيره من الانتقال للريال و5 وجهات لنجم الريال وصراع جديد مع برشلونة وأخبار الصفقة الكبري
أخبار ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم الموافق الأربعاء 9 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها صراع الملكي مع غريمه التقليدي برشلونة على ضم فابيان رويز نجم وسط نابولي. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- يوفنتوس يسعى لضم هدف زيدان
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس واصل محاولاته مجددًا بشأن ضم الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن يوفنتوس يخطط للتخلي عن نجميه ماريو ماندزوكيتش وإيمري كان لمانشستر يونايتد مقابل الحصول على خدمات بوجبا في يناير المقبل.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس يطمح في استغلال رغبة بوجبا في عدم الاستمرار مع مانشستر يونايتد من أجل الانقضاض عليه وضمه لصفوفه.
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ريال مدريد يبدو أنه انسحب من صفقة النجم الفرنسي وبالتالي فإن الطريق ممهد لعودة بوجبا إلى يوفنتوس.
وذكرت الصحيفة الإيطالية أنه تم استبعاد ماندزوكيتش وإيمري كان من قائمة يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي وبالتالي فإن اللاعبين أصبحا خارج حسابات المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز.
وألمحت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس كان يحاول ضم بوجبا في الميركاتو الصيفي الماضي لكن مسئولي مانشستر يونايتد متمسكين باستمرار النجم الفرنسي.
وأفادت تقارير صحفية إسبانية بالأمس أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد مازال هدفا أساسيًا لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.
وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن زيدان لا يشعر بالقلق بسبب تراجع مستوى نجم خط الوسط مع مانشستر يونايتد في الوقت الحالي وأن مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا مازال يعمل خلف الكواليس لإتمام هذه الصفقة.
وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بول بوجبا فشل في الظهور كقائد في مانشستر يونايتد حتى الآن في الموسم الحالي ومازال يكافح من أجل التألق في المباريات بعد سلسلة الإصابات التي داهمته مؤخرًا.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن زين الدين زيدان لا يشعر بالقلق من تراجع مستوى الفرنسي لأنه لا يزال يريد جلب نجم خط الوسط إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الشاب فيديريكو فالفيردي نجم خط الوسط لا يقدم ما يكفي من أجل إقناع زيدان للتخلي عن فكرة مطاردة بوجبا.
وأكدت تقارير صحفية مؤخرًا أن بوجبا يريد البقاء في قلعة الأولد ترافورد إذا ضاعف الشياطين الحمر راتبه إلى 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وأن رايولا يعمل بجد وراء الكواليس لتجهيز انتقال النجم الفرنسي إلى العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل.

- صراع إسباني على جوهرة نابولي
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استمرار صراع قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد من أجل ضم واحد من أهم لاعبي الكرة الإسبانية.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأنه هناك منافسة شرسة ستشهدها الفترة المقبلة بين الناديين من أجل التعاقد مع فابيان رويز نجم وسط نابولي الإيطالي البالغ من العمر 23 عامًا.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رويز ذو ال 23 عاماً يثير اهتمام قطبي الكرة الإسبانية وبدأ برشلونة بالتجسس عليه وذلك عندما حضر السكرتير الفني الفرنسي أريك أبيدال مباراة نابولي وليتشي في الدوري الإيطالي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اهتمام ريال مدريد لا يبدو واضحًا مئة بالمئة في ظل تواجد لاعبين آخرين على قائمة المرشحين لتدعيم تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي أبرزهم الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والدنماركي كريستيان أريكسن نجم توتنهام هوتسبير، في حين تواجد فابيان رويز في القائمة كخيار بديل.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الميرينجي لن يكشف عن رغبته بشكل علني لكنه سيدخل أيضًا بكل قوة في الصفقة بتوصية من إدارة النادي المعجبة بقدراته.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية مطلع الشهر الحالي عن تفضيل فابيان رويز نجم وسط نابولي الانضمام إلى ريال مدريد على الرحيل إلى غريمه التلقيدي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع دياريو جول الإسباني أن رويز يعتبر من أبرز الأسماء المُتداولة إعلامياً على صعيد سوق الانتقالات خاصة مع ارتباطه بالرحيل إلى العديد من كبار الأندية الصفوة في أوروبا بالإضافة إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.
وأكد الموقع الإسباني أن رويز يفضل الإنضمام إلى ريال مدريد على الرغم من اهتمام برشلونة بضمه وذلك لأن اللاعب يخشى من فكرة عدم حصوله على دقائق اللعب المُنتظمة مع البلوجرانا.

- فاران يطالب بضم نجم باريس سان جيرمان
طالب رافائيل فاران نجم دفاع ريال مدريد إدارة ناديه بضم زميله ومواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في أقرب فرصة.
وتحدث فاران عم الأسباب التي ساهمت في انحدار وتقهقر الفريق الملكي في الموسم الماضي، حيث أكد أن اللاعبين عانوا من التعب العقلي لكن شغفهم بالتتويج بالألقاب وحصد البطولات لم يتغير.
وقال فاران في تصريحات صحفية أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الفرنسي:"أنا دائماً أريد وأحب أن يكون مبابي في فريقي، فأنا أحبه سواء في المنتخب الوطني أو في ريال مدريد أعرف أن لديه صفات جيدة، إنه لاعب رائع".
وعن مستوى الملكي في الموسم الماضي، قال فاران :"أنت لا تفقد أبداً جوعك للفوز، أعتقد أنه كان لدينا القليل من التعب العقلي لكن الجوع للفوز لا ينقص أبداً وفي ريال مدريد لا يمكنك اللعب دون نية الفوز".
وأضاف:"أعتقد أنها ليست مسألة استرخاء لكن أعتقد أنه من الصعب علينا الحفاظ على نفس المستوى لمدة 90 دقيقة، إنه شيء يتعين علينا تحسينه".
وعن مواجهة الكلاسيكو في الشهر الحالي، اختتم فاران تصريحاته قائلاً:"إنها مباراة مُميزة ودائماً ما تكون مباراة جيدة، من الصعب مقارنة مستوى برشلونة الحالي بمستوى برشلونة العام الماضي لكن برشلونة يبقى برشلونة".
ولم يستطع الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد إكمال آخر مران للفريق الملكي قبل كلاسيكو الليجا أمام برشلونة على ملعب كامب نو بسبب آلام في الكعب قد تحول دون مشاركته في اللقاء المرتقب.
وعاد فاران لمران الملكي مصابا بعد مشاركته في مباراتين وديتين مع المنتخب الفرنسي، حيث أنه قد شعر بآلام عقب اللقاء الأول أمام هولندا وأظهرت فحوصات الجهاز الطبي لمنتخب الديوك عدم معاناته من إصابة ليخوض المباراة الثانية والتي كانت أمام روسيا.
وتفاقمت الآلام لدى عودة فاران إلى مدريد وبعدما أنهى مرانا خفيفا أمس لم يستطع أن يكمل المران الجماعي اليوم.
وفي حال عدم حدوث أي مفاجأة، سيكون جميع لاعبي المدير الفني للميرينجي الفرنسي زين الدين زيدان على استعداد للمشاركة في الكلاسيكو باستثناء فاران الذي سيعلن عن وضعه في مؤتمر صحفي يعقد في وقت لاحق اليوم.

- في حال رحيله عن ريال مدريد.. 5 وجهات محتملة لـ جاريث بيل
كشفت تقرير صحفية إسبانبة، أن هناك 5 وجهات محتملة قد ينتقل النجم الدولي الويلزي جاريث بيل إليها في حال خروجه من ريال مدريد الإسباني في الفترة القادمة.
وأدى استبعاد اللاعب عن مواجهة ريال مدريد وكلوب بروج إلى تدهور العلاقة بينه وبين المدرب زيدان على الرغم من البداية الجيدة للاعب هذا الموسم ومشاركته في 7 من أصل 10 مباريات بشكل أساسي، اللاعب سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين .
وأضافت صحيفة "الآس" الإسبانية، أنه قد تم نفي الاخبار التي تفيد بأن اللاعب كان مصاباً بعدما اكد زيدان ذلك اثناء المؤتمر، بالإضافة إلى عدم شعوره بدعم النادي له، الأمر الذي سيجعله يفكر جدياً ب إمكانية تلرحيل في الصيف المقبل، لاسيما أنه قد فكر بذلك الصيف الماضي.
كما أن عدم وجود اي فريق لضم اللاعب باستثناء جيانجسو سونينج الصيني، لكنهم لم يقدموا العرض المطلوب، وسواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو مع نهاية هذا الموسم سيكون أمام بيل عدة أندية للرحيل إليها ولما لا قد تكون نقطة بداية لتألقه من جديد.
الجدير بالذكر أن كلا من توتنهام ومانشستر يونايتد هما الناديان اللذين انتظرهما الفريق الملكي طوال الصيف الماضي ولكن بدون اي جدوى، فـ توتنهام فريق بيل السابق، حاول التعاقد معه بعد تقديمه لموسم مقبول ولكن الصفقة لم تتم لالتزام توتنهام بدفع نفقات ملعبه الجديد.
أما مانشستر يونايتد فقد عبر عن رغبته في ضم اللاعب بمناسبات عديدة، وكلا الفريقين يمر بفترات تجديد، في الدوري الإنجليزي توتنهام يحتل المرتبة التاسعة برصيد 11 نقطة في ترتيب اليونايتد في المرتبة 12 برصيد 9 نقاط، وإن لم يتحسن موسمهم الحالي، سيعملان على عقد صفقات مهمة مستقبلاً.
وتعتبر القوة الاقتصادية للفريقين قادرة على دفعهم للمبلغ المطلوب من ريال، لكن راتب الويلزي مرتفع ويبلغ 14.5 مليون يورو، وتوجد مشكلة أكبر لدى بيل وهي إصاباته المتكررة، وعمره البالغ 30 عام، ووصوله لـ 31 بداية الموسم المقبل، وإذا رغب بيل في العودة لإنجلترا، مكان تألقه، يجب ان يقلل راتبه
بايرن ميونيخ الألماني هو الآخر، لا يمكن استبعاده من الصفقة، لا سيما أن النادي البافاري بدأ الموسم ببعض التخبطات، ويحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري ، وفاز فقط في 4 مباريات من أصل 7، وهذا يعتبر أمرا غير جيد بنادي كبير مثله.
وبعد رحيل كلا من آريين روبين وفرانك ريبيري ووصول لاعبين جدد مثل كومان وجنابري، وكوتينيو وبيريسيتش، وفي حالة فشل هذه الصفقات، يبدو بان خيار بيل جيد لهم ، لا سيما بعد إظهارهم الرغبة في التعاقد معه الموسم الماضي، ولكن مشكلتهم كانت هي راتبه المرتفع، لذلك يجب على اللاعب ان يخفف من مطالبه المادية.
وكان الدوري الصيني هو الوجهة الأقرب وكادت ان تتم الصفقة، تحديدا من نادي جيانجسو، لكنه قدم 17 مليون يوورو، وهو رقم لم يعجب النادي الذي رغب في الحصول على 20 مليون يورو، والرحيل إلى الصين سيكون المخرج الوحيد في حالة يأسه من المهاجم الويلزي.
"امريكا".. على الرغم من عدم دفعهم لمبالغ طائلة باللاعبين، وإن أراد بيل اللعب في امريكا عليه الرحيل بمبلغ قليل، وفي هذه الحالة سيكون الخيار أمام نادي نجوم الدوري الأمريكي، الذي يتواجد به إبراهيموفيتش، صاحب أعلى راتب بقيمة 7.2 مليون يورو، وهو راتب بعيد عن الذي يتقاضه بيل 14.5.
وقد تكون وجهة الدوري الأمريكي هي افضل خيار لأندماج اللاعب، كونها بلد تتحدث الإنجليزية بالإضافة إلى معرفة الجماهير بجاريث بعدما لعب لسنوات عديدة في ريال مدريد وفي الدوري الإنجليزي الممتاز.

- أزمة عنيفة بين زيدان ورئيس ريال مدريد
دخل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في أزمة مع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق لرغبة الأول في التدخل في اختصاصات المدرب الفنية واختياراته للاعبين وذلك في اجتماع شخصي بينهما للحديث عن أزمات الفريق قبل فترة التوقف الدولي.
وكشفت صحيفة ديفنسا سنترال عن أن رجل الأعمال الإسباني تواصل بشكل شخصي مع زيزو في آخر 48 ساعة، بعد الفوز الشاق على غرناطة 4-2، لترتيب اجتماع الإثنين، الذي أراد من خلاله بيريز، تسجيل اعتراضه على تهميش الموهوب البرازيلي رودريجو.
وأبدى بيريز تعجبه لعدم الاعتماد على صاحب الـ18 عامًا لا سيما بعد ظهوره اللافت في مباراته الأولى مع الفريق ضد أوساسونا، عندما أذهل الجميع بهدفه الرائع بعد أقل من دقيقتين من مشاركته كبديل، وهو ما جعل بيريز يطلب من المدرب إعطاء رودريجو دقائق أكثر بعد انتهاء العطلة الدولية.
ورفض زيزو إطلاق الوعود للرئيس، بحجة الوفرة الهائلة في مركزه، متمثلة في أسماء بحجم إدين هازارد وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور، وهو ما يكبل المدرب ويجعله في حيرة من أمره، لمنح رودريجو دقائق أكثر في مباريات لا تحتمل الخروج بنتائج سلبية.
وانتقل رودريجو إلى ريال مدريد الصيف المنقضي قادما من سانتوس البرازيلي مقابل رسوم تخطت حاجز الـ40 مليون يورو إلا أنه لم يكن محظوظا بما فيه الكفاية بسبب الإصابة التي عرقلت بدايته مع الفريق الانتقالات الصيفية.

- رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد
دخل جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني في خلال مع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق تعجل برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جاريث بيل طفح به الكيل من وضعه في ريال مدريد، خاصة بعد استبعاده غير المبرر من مواجهة الفريق أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.
ولم يبرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سبب استبعاد بيل، خاصة أن الفريق عانى كثيرا خلال اللقاء، وتعادل بصعوبة بنتيجة 2-2، قبل أن يعيد بيل للتشكيلة أمام غرناطة، ويتألق الأخير.
وقالت الصحيفة إن وكيل أعمال نجم ريال مدريد جوناثان بارنيت يعمل بشكل دؤوب للبحث عن ناد جديد لموكله، بعد انعدام الثقة بين اللاعب والنادي.
وبالرغم من المشاكل التي تحيط بالنجم الويلزي في مدريد، إلا أنه أثبت نجوميته بتألقه في معظم المباريات التي شارك فيها مع الفريق هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع 2 آخرين في 7 مباريات لعبها.

- ميسي يُفجر مفاجأة بشأن انتقال نيمار لريال مدريد
اعترف ليونيل ميسي بأنه يعتقد أن نيمار سينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف إذا لم يوقع مع برشلونة بدلاً من ذلك.
لم يخف المهاجم البرازيلي رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان وكلا الناديين الإسبان الكبيرين مرتبطان به.
وقال ميسي في مقابلة مع "RAC1": "أعتقد حقًا أن نيمار سيتوجه إلى ريال مدريد إذا لم يأت إلى هنا".
وتابع: "لقد أراد حقًا مغادرة باريس وأظهر ذلك." واعتقدت أن فلورنتينو [بيريز] وريال مدريد سيفعلان شيئًا للتوقيع عليه.
وتحدث ميسي أيضًا عن البطاقة الحمراء التي تلقاها عثمان ديمبيلي ضد إشبيلية لانتقاده الحكم أنطونيو ميغيل ماتو لاهوز.
وقال الارجنتيني: "كان من الصعب القول لأن [ديمبلي] يكافح لتوحيد الجمل معًا ليقول شيئًا واضحًا للغاية"
واختتم حديثه: "لقد فاجأنا أن ماتيو لاهوز سمعته بوضوح ، فهو يناضل من أجل التحدث باللغة الإسبانية."

محمد صلاح يحسم مصير الانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد

يريد محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي الرحيل إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.

 


وذكر موقع دون بالون الإسباني أن محمد صلاح يريد مغادرة ليفربول والتوقيع لبرشلونة فى 2020 مشيرًا إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير للفرعون المصري في مسيرته مع الريدز.

 

 

وكشف تقرير الموقع الإسباني عن أن محمد صلاح يعد هدفاً لريال مدريد الإسباني لكنه يفضل اللعب لبرشلونة في الوقت الحالي.

 


وأشار الموقع إلى أن رحيل محمد صلاح سيعد ضربة قوية لليفربول خاصة أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز بنى مشروعه عليه مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.



آس: نجم ريال مدريد يُضحي من أجل كسب ثقة زيدان
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني، سيستغل فترة التوقف الدولي الحالية لتنفيذ برنامج إعداد قصير، لتعويض ما فاته خلال فترة استعدادات "الملكي" التي سبقت انطلاق الموسم الجاري.

أشارات صحيفة آس، إلى أن خاميس رودريجيز يصب كامل تركيزه في تحقيق الانتصارات مع ريال مدريد، وإثبات أنه أهل للثقة التي وضعها النادي فيه، بعدما قرر الأخير الاحتفاظ به والتخلي عن فكرة بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه رغم أن إسهامات رودريغيز مع الفريق لم ترض بعد طموح مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يدلل اللاعب على أنه مثال للالتزام والاحترافية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
الدوري السعودي
أبها
1
x
17:05
1
الفيحاء
الفيصلي
0
x
19:00
0
الحزم
الدوري الفرنسي
مارسيليا
0
x
21:00
0
ستراسبورج
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد
1
x
17:30
1
ليفربول
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إسبانيول
0
x
16:00
1
فياريال
أتلتيك بيلباو
1
x
18:30
1
بلد الوليد
إشبيلية
0
x
21:00
0
ليفانتي
الدوري الإيطالي الدرجة A
ساسولو
3
x
12:30
4
انتر ميلان
سامبدوريا
0
x
15:00
0
روما
ميلان
0
x
20:45
0
ليتشي
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
2
x
18:00
0
شالكه