Advertisements
Advertisements

ايمن عطاالله: القانون المصري ليس به عقوبة للتنمر

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
انتقد الدكتور أيمن عطا الله المحامي بالنقض، عدم تضمن القانون المصري أي عقوبة لحالات التنمر، مشيًرا إلى أن طفلة في عمر الزهور تدعى "روان" تعرضت للشلل نتيجة التنمر فضلًا عن حدوث اضطراب نفسي لها.

وأوضح "عطا الله"، خلال تقديمه برنامجه "الافوكاتو"، المذاع علي قناه "القاهرة والناس 2"، مساء الأربعاء أن الطفلة روان تعتبر ضحية جديدة للتنمر، موضحًا: "روان تلميذة في الصف الرابع الابتدائي بمحافظة الإسكندرية؛ أصابتها حالة نفسية أدت إلى شلل في نصفها الأيمن بالكامل نتيجة مشادة مع احد زميلتها الأمر الذي استدعي والدة زميلتها بالحضور إلي المدرسة وضرب "روان"؛ لأنها تعدت على ابنتها.

وأضاف الإعلامي أن والدة الطفل الثانية أثناء ضربها قالت لها كلمات جارحة، موضحًا أن هذه الأم قالت لروان أنت أزاي بنت بواب تضرب بنت مهندس بترول".

ونوه "عطاالله" إلى أن الطفلة لم تتحمل الضرب والإهانة وتعالج الآن في مستشفى سموحة من شلل في نصفها الأيمن، لافتًا إلى أن توصيف القانون في هذه القضية " التحريض على ضرب" أو "ضرب" بمعنى جنحة.

وأضاف أن العقوبة التي يتوقع علي الأم ستكون جنحة ضرب فقط حسب التقرير الطبي، نافيًا أن تكون هناك أي عقوبة لكلام الأم الذي أصاب روان بحالة نفسية وعصبية والذي نتج عنه شلل نصفي، حيث أكد عطا الله ان القانون المصري ليس به أي تعريف أو عقوبة للتنمر.
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads