ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

بعد تصدره تريند جوجل.. أشهر برامج رامز جلال

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 10:16 م
Advertisements
بعد تصدره تريند جوجل.. أشهر برامج رامز جلال
رامز جلال
Advertisements
أماني سلام
 
Advertisements
تصدر الفنان رامز جلال، منذ ساعات قائمة مؤشرات البحث بجوجل وذلك بعد انتشر شائعات عبر السوشيال ميديا عن وفاته بسب هجوم عليه سمكه قرش بالبحر الأحمر أثناء تحضيرات لبرنامجه الجديد.

وبعد تداول الخبر بشكل كبير عبر السوشيال خرج نقيب المهن التمثلية الدكتور أشرف زكي، من خلال تصريحات صحفية لينفي تعرض الفنان رامز جلال، لأي شيء وأنه بحالة صحية جيدة.


ويرصد الفجر الفني أبرز برامج المقالب التي قام رامز بعملها:

أشتهر النجم رامز جلال، بتقديم برامج المقالب في زملائه الفنانين ويعد هذا البرنامج من أنجح البرامج التي يتم عرضها في موسم رمضان، حيث ينتظر كل عام الجمهور ما الذي سيقدمه، كما أن البرنامج يتم التجهيزات له في أضخم الدول الأوربية.


وكانت بدايات رامز جلال، في برامج المقالب بعام 2011 ببرنامج "رامز قلب الأسد" رامز قلب الأسد هة وقد لاقى نجاحاً جماهيرياً، رغم فكرته غير المألوفة التي تعتمد على ترهيب وتخويف الضيوف من النجوم المصريين والعرب.



كما قدم برنامج رامز عنخ آمون مصري وتقوم فكرته على إخافة الضيف بحيث يتم خداعه بأنه يزور مقبرة ساحر يدعى سيلفرو لتنشيط السياحة في مصر وعند دخول المقبرة يتم غلق بابها ويبدأ الصراع بينه وبين الخفاش و الثعبان والمومياء





برنامج رامز ثعلب الصحراء


وجاء برنامج رامز ثعلب الصحراء الذي كانت تقوم فكرته بدعوة النجوم لإجراء لقاء تلفزيونى مصور في الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، حيث يتم استقبال الضيف الضحيه بحفاوة وترحاب في المطار. ليبدأ الرعب بعد ذلك أثناء الاتجاه إلى مكان التصوير، حيث يقتحم مجموعة من قُطاعى الطرق الملثميين الحافلة السياحية ويهددون الركاب ويقتلون سائق الحافلة لمزيد من المصداقية ويخطفون نجم الحلقة حيث يعصبون عينيه، ويكبلون يديه, في أجواء مرعبة للغاية ليجد النجم نفسه بعد ذلك في الاستديو يقابل رامز جلال.



رامز قرش البحر


وكانت من أضخم البرامج التي قدمها رامز جلال، الذي تم تصويره في يخت سياحي، حيث يقوم رامز بعمل مقلب في الضيف، ويتمثل في وضع جثث وأشلاء صناعية والكثير من الدماء المزيفة الظاهرة على سطح المياه، ويقوم أحد الغواصين بفتح سدادة في القارب مما يؤدي إلى غرقه حسب اعتقاد الضيف ثم بعد ذلك تظهر سمكة قرش مخالف بحر تبادر بالهجوم على اليخت وعلى متنه الضيف، ثم يخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش بغرض أن يعرف الضيف أن ما حدث هو مجرد مقلب.

رامز واكل الجو 

كما قدم برنامج رامز واكل الجو في دبي وهو عبار عن أن يحصل الضيف على دعوة لحضور حفل افتتاح فندق من الفنادق، وتقوم المضيفة شيماء بإقناع الضيف للصعود بجولة على متن الطائرة في سماء دبي، حيث يكون رامز جلال متنكر بقناع ويجلس بجانب الضيف على متن الطائرة. عبر الحلقات يتنكر جلال بأربعة أقنعة مختلفة لعدة شخصيات: "فايق العايق"، "فتحية المنتهية"، "بلبل"، وشخصية شبيهة، ويخبر الضيف بأن حدث عطل في الطيارة.


رامز بيلعب بالنار


كما مانت البرامج الصعبة رامز بيلعب بالنار الذي تقوم فكرة البرنامج على استضافة الضحايا داخل برج عملاق بالمغرب لعمل مقابلة تلفزيونية معه، وأثناء ذلك يحدث حريق متبوعاً بسلسلة انفجارات، فتتم مُحاصرة الضيف وإجباره من طرف رامز المتنكر بزي إطفائي على الهروب نحو السطح حيث توجد طائرة مروحية للإنقاذ. فينتهي المقلب بإظهار شخصيته

برنامج رامز تحت الأرض


وجاءت ايضا برناكج التي يتم استدعاء الضيفز لتسجيل مقابلة تلفزيونية مع نيشان، ثم يتم طلبه لتصوير برومو الحلقة في الصحراء ليتم استدراجه للمرور بالسيارة عبر منطقة بها رمال متحركة، فتعلق السيارة وتبدأ الإثارة والرعب للضيف حين يظهر رامز جلال متنكرا بزي سحلية ضخمة من نوع تنين كومودو تهاجم الضيف. إلى أن يكشف رامز عن نفسه في اللحظة الأخيرة.


وجاءت فكرة برنامج رامز تحت الصفر، بعد وصول منتخب المصري إلى كأس العالم 2018، حيث يتم دعوة ضيف الحلقة إلى روسيا للمشاركة في برنامج وهمي وتتم الدعوة من قبل مجدي عبد الغني اللاعب السابق في المنتخب المصري الذي يكون في استقبال الضيف، ويجري معهم لقاء على فقرتين، الفقرة الأولى يكون فيها الضيف وحده ثم يدخل في الفقرة الثانية رامز متنكراً بشخصية هيكتور كوبر (مدرب المنتخب المصري لكرة القدم)، لكن عندما يكون الضيف على علاقة بالمدرب هيكتور كوبر عندها يتنكر رامز جلال بشخصية امرأة مدعيا أنها إيزابيلا كوبر (شخصية الأخت التوأم لهيكتور، وعند انتهاء اللقاء يركب الضيف مع رامز جلال في مركبة تسير على الجليد ويكمل الرحلة باتجاه ملعب لوجنيكي أحد الملاعب الذي ستجري فيه مباريات كأس العالم 2018، وفي إحدى المناطق النائية تتعطل المركبة، ليظهر بعدها نمر ودب قطبي، وبمساعدة مدربين محترفين يتم إيهام الضيف بأن الحيوان يهاجم مدربه، وعند وصول الأحداث إلى قمة التشويق والإثارة كما هي عادة رامز جلال يقوم بإطلاق الصافرة معلنا إنتهاء المقلب ويكشف عن شخصيته الحقيقة بعد نزع القناع عن وجهه

وكانت أخر برامج رامز جلال 

في جزيرة بالي، إندونيسياوهو كانت فكرته أن يتم دعوة من قبل جاد شويري لتصوير إعلان في الجزيرة يخص المسابقات المائية، فيأتي المستضاف إلى الجزيرة بطائرة هليكوبتر ويتم استقباله هناك. ويقوم الضيف فوق منصة، ولكن في وسط التصوير تنزل المنصة ويسقط الضيف في الماء ويقع في الشلال في مشهد مرعب، واثناء كل هذا يكون رامز جلال جالس بجانب الضيف ولكن متخفي في صورة رجال انقاذ، يتم انقاذه بعد ذلك في أرض صغيرة في الجزيرة ويفاجيء وحينها يكون رامز جلال قد هرب ليتنكر بزي غوريلا، ثم يهجم رامز عليهم متنكراً بالغوريلا ويرعب الضيف ثم يقوم بالنهاية باطلاق صفارته معلناً انتهاء المقلب.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads