Advertisements

روبرت داوني يرفض الترشح للأوسكار عن دوره في "ايرن مان"

روبرت داوني
روبرت داوني
Advertisements
Advertisements
تحدث روبرت، الذي يلعب دور توني ستارك فى “iron man” في فيلم مارفل السينمائي مع هوارد ستيرن هذا الأسبوع عن الفيلم. اقترح ستيرن، أن تتم مكافأة روبرت على أدائه فى فيلم “end game”

ووفقًا لصحيفة سى ان ان قال شتيرن لمصوتين الأوسكا: "الأداء ممتاز، إنه شخصية يمكن تصديقها تمامًا"، وأجاب روبرت: "هناك بعض الحديث عن حملة أوسكار عن عمله. وقلت: " دعونا لا نفعل ذلك".

وأطلقت شركة ديزني موقعها الإلكتروني 2019 For Your Consideration هذا الشهر ، كما أن "Avengers: Endgame" وهو رقم قياسي من بين الأفلام التي تم الإعلان عنها في حملتها لجوائز أوسكار.

لكن كان ل جون فافريو مخرج فيلم “iron man” رأى اخر حيث انه يؤيد فكره ترشح روبرت للجائزة زقال: "هو لديه صوتى بالتأكيد، أعتقد أنه كان قادرًا على إكتشاف أبعاد الشخصية على مدار العديد من الأفلام. لكن يجب أن أقول أنه إذا نظرت إليها كيف بداء وكيف انتهى في أدائه بين الأول و الاخير فى "end game" ، كان هناك قوس مدروس حقًا للشخصية ، سواء في أدائه أو كيف ساهم جميع صناع الأفلام في هذه الشخصية.

يذكر ان فيلم end game حقق اعلى إيرادات قدرها 2.796 مليار دولار أمريكي متخطيا فيلم أفاتار ليصبح الفيلم الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما وتقيمه على موقه IMDb 8.6/10 وموقع rotten tomatoes 94%.
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads