ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

موراتا: التحكيم الإسباني لا يحترم أتلتيكو.. وتعرضت لإهانة شديدة

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 04:47 م
Advertisements
موراتا: التحكيم الإسباني لا يحترم أتلتيكو.. وتعرضت لإهانة شديدة
Advertisements
عمر عبدالعزيز
 
Advertisements
علق النجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، لاعب خط هجوم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على تعرضه للطرد في مايوركا، مشيرًا إلى أنه من الواضح أن هناك معايير مزدوجة معهم، ويجب عليهم أن يحترموا اتلتيكو كفريق كبير.

وخلال تصريحات صحفية أدلى بها موراتا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال: "أعتقد أنني لم أفعل شيئًا خطيرًا، لم أهن أحد، واجهت اللاعب لأنني لست حجرًا، لقد جاء من أجلي وقال لي أشياء غير صحيحة".

وواصل بقوله: "بالنسبة لنا كان الطرد مبالغًا فيه فيما يتعلق بكيفية قياس هذه الأمور في الأندية الأخرى، عندما يتعلق الأمر بوضع العقوبات أو خفضها، يبدو أنهم يريدون أخذنا كمثال".

وأضاف: "هناك لاعبون آخرون في برشلونه والريال يفعلون مافعلته ولا يحدث لهم شيء، عندما كنت لاعباً للريال لم يحدث هذا الأمر معي، آمل ان يحترمونا لأنهم لاينظرون إلينا مثل الفرق الأخرى".

وتابع نجم ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي السابق بقوله: "أعتذر لمشجعي اتلتيكو لأنني جعلت الفريق يلعب بعشرة لاعبين، وعدم لعب المباراة التالية الديربي".

واستطرد: "أنا سعيد في اتلتيكو ، لقد جعلوا الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لي ، وكان الوصول إلى أتلتيكو أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، آمل أن أكون هنا لفترة طويلة".

واختتم موراتا تصريحاته بقوله: "أوبلاك؟ أوبلاك هو الأفضل أنا محظوظًا باللعب مع حارس من أفضل حراس المرمى في التاريخ ، وأعتقد أن أوبلاك هو الأفضل في العالم حالياً. آمل أن يتم الاعتراف به".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads