ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

برشلونة يحقق رقما مميزا هذا الموسم

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 04:44 م
Advertisements
برشلونة يحقق رقما مميزا هذا الموسم
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحقيق برشلونة لرقم مميز له في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى في الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأنّ برشلونة يعد الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الكبرى (الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي والدوري البرتغالي) الذي تمكن من زيارة شباك منافسيه عن طريق 12 لاعبًا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن كلًا من ريال مدريد وغرناطة وفيتوريا جيماريش جاءوا خلف برشلونة، حيث سجل لكل فريق هذا الموسم 10 لاعبين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة جاء في المركز الثاني كأكثر الفرق في الدوريات الأوروبية الكبرى تسجيلا للأهداف برصيد 20 هدفًا بالتساوي مع بايرن ميونخ وليفربول.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي ينفرد بامتلاكه لأقوى خط هجوم حتى الآن على مستوى أوروبا برصيد 27 هدفًا.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتقديم شكوي في نجم برشلونة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة والتى ستجمع بين الريال وبرشلونة يوم 26 أكتوبر الجاري.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة الملكي ستشكو بيكيه مدافع برشلونة والذى فى نظر الفريق المدريدى تعمد الحصول على البطاقة الصفراء الخامسة أمام فريق إشبيلية أمس ضمن مباريات الجولة الثامنة، بعدما سدد الكرة بعيداً في المدرجات مما جعل الحكم ماتيو لاهوز الذى كان يدير اللقاء يشهر البطاقة الصفراء للاعب الإسبانى.

وحقق بيكيه هدفه الذى سعي إليه خلال مباراة فريقه أمس أمام فريق إشبيلية، في اللقاء الذي انتهي بفوز برشلونة برباعية دون رد سجلهم كل من لويس سواريز وديمبيلي وفيدال وليونيل ميسي.

وكان هدف بيكيه هو الحصول على البطاقة الصفراء الخامسة له ببطولة الدوري من أجل الغياب عن مباراة برشلونة وإيبار القادمة، ليعود للمشاركة من جديد أمام فريق ريال مدريد ضمن مباريات الجولة العاشرة والمقررة يوم 26 أكتوبر الجاري.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads