ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"آدم ليفين" يطرح فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان Memories

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:03 م
Advertisements
آدم ليفين يطرح فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان Memories
آدم ليفين
Advertisements
أحمد جمال أحمد
 
Advertisements
طرح فريق "ماروون 5" الغنائي، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب على قناتهم الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وقد قام بأدئها  مغني الفرقة الرئيسي آدم ليفين.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية الفيديو الغنائي، الذي قامت الفرقة بتكريس كلمات الأغنية به لمدير أعمال الفرقة الراحل Jordan Feldstein، الذي يعد الأخر الأكبر للمثل الشهير جونا هيل.

وتوفى مدير أعمال الفرقة السابق Jordan Feldstein، في شهر ديسمبر من عام 2017 الماضي بسبب تعرضه لجلطة دموية، أودت بحياته وهو في السن الـ 40.

وفي المشهد النهائي من فيديو الأغنية، كتبت عبارة توجيه الشكر من أعضاء فرقة مارون 5، وإعلانهم عن تكريسهم للأغنية لروح مدير أعمالهم الراحل، بكتابتهم لعبارة For Jordi.

وخلال أقل من 24 ساعة من طرحها رسميا على قناة يوتيوب، نجح فيديو كليب الأغنية في حصد نسبة مشاهدات تقترب من 2 مليون مشاهدة.

كما حظي فيديو الأغنية بالعديد من التعليقات الإيجابية الناعية للراحل Jordan Feldstein، والتي أثنت على وفاء أعضاء فريق "ماروون 5" تجاه مدير أعمالهم الراحل بتقديم هذه العمل الفني المتميز له.

وخلال ظهوره ببرنامج The Howard Stern Show يوم الثلاثاء الماضي، عبر آدم لفين عن أنه يفتقد صديقه الراحل Jordan Feldstein، وأن كلمات الأغنية الجديدة Memories تسبب له الكثير من الألم عند تذكره، كما أكد آدم على أن الأغنية مهداة لكل من فقد شخص عزيز عليه يحمل له الكثير من الذكريات الطيبة.
Advertisements
المزيد عن: كلمات الاغنية
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads