ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

بعد تركها لحبيبتها كاتلين كارتر.. مايلي سايرس تعود لمواعدة الرجال

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:02 م
Advertisements
Advertisements
أحمد جمال أحمد
 
Advertisements
أكدت المغنية الشابة المثيرة للجدل مايلي سايرس على ارتباطها بكودي سيمبسون بنشرها لصورة لهما معا في وضع حميمي على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونقلت صحيفة ديلي ميل الصورة، التي ظهرت بها مايلي وهي تنام بجانب كودي، الذي كان ممسكا لآلة الجيتار، ووصفت الصحيفة علاقة الثنائي العاطفية بالوضع النفسي المريح الذي طالما احتاجته مايلي بعد ما مرت به في الشهور الماضية.

و أعلنت مايلي سايرس عن انفصالها عن حبيبتها كاتلين كارتر، التي ظهرت وهي تقبلها في وقت لاحق من شهر أغسطس الماضي، ما تسبب في نهاية زواج مايلي من النجم الشاب ليام هيمسورث.

وأثمر زواج مايلي سايرس من ليام هيمسورث لستة أشهر، قبل أن يقدم ليام على إنهاء زواجه منها رسميا، بعد ما شعر به من خيانة حين شاهد زوجته تقبل فتاة أخرى.

وبعد انفصال مايلي وليام هيمسورث، استمرت مايلي في علاقتها بكاتلين كارتر لفترة لم تدم طويلا لما يقرب من الشهرين، حتى أعلن الثنائي نهاية علاقتهما بشكل ودي وعودتهن كأصدقاء من جديد.

وذلك حتى شوهدت مايلي وهي تقبل مودي سيمسبون في أحد الأماكن العامة، ومن ثم أكدت على ذلك بالصورة الجديدة التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع أنستجرام، وظهر بها كودي سيمبسون برفقتها بهذا الشكل.
وعرف كودي سيمبسون كأحد المغنيين الشباب بأستراليا، وهو من نفس جنسية النجم ليام هيمسورث زوج مايلي السابق.
Advertisements
المزيد عن: ليا
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads