ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"مش أنا" يجعل تامر حسني يخوض تحدي جديد وصعب

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 01:01 م
Advertisements
مش أنا يجعل تامر حسني يخوض تحدي جديد وصعب
الفنان تامر حسني
Advertisements
نور طلعت
 
Advertisements
معروف عن الفنان تامر حسني، أنه صاحب عزيمة فولاذية، يُنفذ كل شئ يريده بالصبر وتحدي نفسه، وهذا هو مايقوم به حاليًا من أجل فيلمه الجديد "مش أنا".

 دايت قاسي

يخضع الفنان تامر حسني، حاليا إلي نظام غذائي قاسي، لرغبته في خسارة 15 كيلو" Muscles. Fats"لتغيير شكله وجسده تماما، حيث يتطلب دوره في فيلمه الجديد "مش أنا" شخصية رجل جسده نَاحِل ومريض.

متي سيبدأ تصوير فيلمه الجديد؟

وسيبدأ حسني، تصوير فيلمه الجديد خلال الأشهر القليلة المقبلة وذلك بمجرد الوصول إلي الوزن والشكل المطلوب التي تتناسب مع شخصية العمل، والتي تعد بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهوره، حيث أنه لأول مرة في مشواره الفني يجسد شخصية مثل التي سيجسدها في فيلم"مش أنا".

 يتخلي عن شعره

وقد تخلي "حسني"، عن شعره منذ فترة إستعدادا لفيلمه حيث نشر منذ أسابيع صور له باللوك الجديد عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلا،:" "تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان "مش أنا".

وتسجيل أغانيه وتحضيرات تصوير كليب ألبومي القادم".وأضاف:" فيلم "مش أنا"، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.


واستطرد موضحًا: "اتكلمنا جد شوية نهزر بقى، مين هيحلق كدا ويشترك معايا في "حملة نعيمًا".
إلا أنه عاد ونشر صور أخرى بعدما حلق شعره على الزيرو. وقال: "حسيت في اول صوره نزلتها اني شبه نفسي في مسلسل آدم وعمر وسلمى 3 فإتجرأت اكتر واديتها موس ورزقنا على الله عشان بس يبقى في اختلاف وتجديد...موس بزيادة".

 "الفلوس"

خرج فيلم "الفلوس"، للفنان تامر حسني، من سباق موسم عيد الأضحي، بسبب عدم انتهاء مخرج الفيلم وقتها من عملية المونتاج وكافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.

وعلم "الفجر الفني" من مصادره أن جميع صناع العمل استقروا على طرح فيلم "الفلوس"، بدور السينمات في موسم إجازة نصف العام.

ويرجع سبب عدم الانتهاء وقتها من عملية المونتاج، إلى البداية عندما تأخرت الرقابة لمدة 4 شهور في استخراج التصاريح الخاصة للفيلم، مما جعل جميع أفراد العمل يسابقون الزمن للإلحاق بموسم عيد الأضحي، ولكن دون جدوي.


جدير بالذكر أن الفيلم قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إنتاج نيوسينشري، وإخراج سعيد الماروق.

ويشارك في بطولة الفيلم جانب تامر حسني، كل من زينة، وخالد الصاوي، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads