ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

شلل مروري أمام مسجد العمري بالإسكندرية بسبب جنازة طلعت زكريا

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 12:08 م
Advertisements
شلل مروري أمام مسجد العمري بالإسكندرية بسبب جنازة طلعت زكريا
محيط مسجد العمري
Advertisements
يارا أحمد
 
Advertisements

تسببت جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا، في توقف حركة السير تماما أمام مسجد العمري بالإسكندرية، وذلك لتجمهر المئات من محبي الفنان الراحل، للمشاركة في صلاة الجنازة على فقيد الفن المصري.

وغادر جثمان الفنان طلعت زكريا، صباح اليوم مستشفى بدران في الدقي، واتجه إلى طريقه ومسقط رأسه الأسكندرية ليتم دفنه في مقابر أسرته.

ورحل الفنان طلعت زكريا، مساء أمس، خلال تواجده بغرفة العناية المركزة، حيث كشف نجله عمر، أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد.


وكان أخر ظهور للفنان الراحل طلعت زكريا، في فرح النجم أحمد فهمي وهنا الزاهد، ، الذي أقيم منذ شهر في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهره وبحضور عدد كبير من النجوم،

وكانت تظهر على الفنان طلعت زكريا، علامات المرض، بينما كانت ترقص معه ابنته الكبيرة إيمي، على أنغام أغنية يابتاع النعاع، لكنه لم يكن يتحرك من على الكرسي.


الفنان طلعت زكريا، تزوج مرتين الأولي من سيدة خارج الوسط الفني وهي إم أولاده إيمي وعمر، كَا تزوج من شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد في عام 20050 وأستمر الزواج لمدة 10 سنوات لكنه أنفصل عنها.


تجدر الإشارة إلى ان الفنان طلعت زكريا، كان تعرض لوعكة صحية شديدة منذ أيام قد ونقل على أثرها إلي أحدي المستشفيات الخاصة في مدينة 6 أكتوبر.


وكانت أخر أعماله الدارمية في مسلسل الزبيق مع الفنان كريم عبد العزيز و شريف منير، وذلك في عام 2017.


طلعت زكريا يعد من أشهر فنانين الكوميديا في مصر، فقد قدم العديد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاح كبير وأعلي إيرادات مع أكبر النجوم في مصر.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads