ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"أبو" للجمهور: انتظروا أعمال غنائية جديدة ومختلفة

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:04 ص
Advertisements
أبو للجمهور: انتظروا أعمال غنائية جديدة ومختلفة
أبو
Advertisements
نادين أحمد نجدي
 
Advertisements

صرح الفنان أبو، انه يوجد أغنية شعبية له، وسيغني فيها بشكل جديد، موضحا أنه حريص على تقديم شكل جديد من الأغنيات غير المعتاد عليه الجمهور.


وأوضح "أبو" خلال لقاءه ببرنامج ArabWood-عرب وود، أنه يحب التمثيل، وقام بأخذ ورشات فيه، وإذا جاءت له فرصة جيدة لن يتردد في قبولها.


"3 دقات" فهي أول أغنية قام بغنائها أبو، في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركته في غناء هذه الأغنية الفنانة يسرا، فقد تم عمل هذه الأغنية بالصدفة الباحته.


ويقول مؤلفها، السيناريست تامر حبيب: "هذه هي المرة الأولى التي قمت بكتابة أغنية لم أفعل هذه التجربة من قبل ،وكنت في جلسة دردشة مع أبو، وقال لي إنه لديه لحن لكن لا توجد كلمات له، وفي اليوم التالي، كنا على موعد في منزل الفنانة منة شلبي، وسمعت اللحن وأعجبت به جدًا، وبدأنا في كتابة الكلمات، وانتهينا في 3 ساعات فقط".


حققت الأغنية 509,002,949 نسبة مشاهدة إلى الآن على قناة أبو الرسمية على اليوتيوب، ففي البداية تعدت الأغنية أكثر من اثنا عشر مليون مشاهدة في اقل من أسبوع ههذا نجاح كبير لها، وتركت بصمة كبيرة في قلوب الجماهير، وأيضاً حظى أبو بشهرة وحب كبير من الجماهير.


وتقول كلمات الأغنية: "وقت غروب الشمس واقف على البحر بعيد..عمال أحكيله وأشكيله وأشرح وأعيد..فجأة لاقيتها وكنت فاكرها عروسة البحر..خارجة من المايه وطلتها أقوى من السحر..لما شوفتها قلبي دق 3 دقات..والطبلة دخلت لعبت جوا دماغي حاجات..لما الرق دخل قلبي رق وحنيت..طب هعمل إية روحت أنا غنيت..أمتى الحب طال قلبي ولا في الخيال..عودك ده فيه يتقال موال..ويا عيني يا سيدي على الأيام..لما تهادي قلوبنا غرام فجأة يهون كل اللي فات...ولاقيت جوايا خناقة كبيرة قامت على طول..عقلي يعقلني وقلبي يقولي روحلها قول..مخدتش ثواني وكان قلبي طالع كسبان..روحت وقولتلها إن أنا ولهان..وتمر شهور وسنين على يومها ومش ناسين..أنا شوفتك أمتى يا حب العمر وشوفتك فين..وبنيجي سوا نحكي حكايتنا هنا للبحر..عن قصة حب أقوى من السحر..أمتى الحب طال قلبي ولا في الخيال..عشقك ده فيه يتقال موال..ويا عيني يا سيدي على الأيام..لما تهادي قلوبنا غرام فجأة يهون كل اللي فات " .

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads