Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني بعد رحيل طلعت زكريا .. كيف وصفه؟

Advertisements
طلعت زكريا
طلعت زكريا
Advertisements
نعي الفنان تامر حسني الراحل طلعت زكريا بكلمات مؤثرة علي موقع التغريدات العالمي "تويتر" وقام بنشر صوره تجمعه بالراحل وعلق قائلا:"‏إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله

نسألكم الدعاء و الفاتحة على روح حبيبي و حبيب الكل و صديق العمر الفنان الكبير ملك الضحك طلعت ذكريا."

وقد توفى منذ قليل الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهو 59 عاما، حيث تدهورت حالته الصحيه خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك.

وقد تعرض الفنان طلعت زكريا لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى، وذلك بحسب ما أعلنت عنه ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا مطالبة محبيه بالدعاء له.

وكان أخر ظهور للراحل طلعت زكريا في زفاف الفنانه "هنا الزاهد و أحمد فهمي".

ويذكر أن، الأعمال التي جمعت كلا من الراحل "طلعت زكريا و الفنان تامر حسني" هو فيلم "سيد عاطفي".


مكان وموعد الجنازة

وكشفت أسرة الفنان الراحل طلعت زكريا، والذي رحل عن عالمنا قبل قليل بعد تدهور حالته الصحية عن عمر ناهز ال٥٩ عامًا، عن تشييع جنازته، غدًا الأربعاء من مسجد العمري بالعطارين في محل ميلاده بالإسكندرية.

آخر أعمال الراحل طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

Advertisements