ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

آخر ظهور إعلامي للفنان الراحل طلعت زكريا (فيديو)

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 05:29 م
Advertisements
آخر ظهور إعلامي للفنان الراحل طلعت زكريا (فيديو)
طلعت زكريا
Advertisements
ستيفن هاني
 
Advertisements
حظى الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، بآخر ظهور إعلامي للفنان طلعت زكريا قبل رحيله عن عالمنا قبل قليل عن عمر ناهز الـ59 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكان ظهور الفنان الراحل طلعت زكريا في ضيافة عمرو الليثي علي قناة النهار في يناير 2019 وتحدث طلعت زكريا عن تجربته المرضية السابقة وموقف أبنائه من بعد وفاته.

وقال الفنان طلعت زكريا وقتها: "انك تبقي تعبان و دول لسه صغيرين- مشيرا الي اولاده – و مفيش حد غيري في حاتهم ,فهم انا في حياتهم فلما ابقي انا عيان و هما مش عارفين انا عندي ايه و الدكتور يقولهم اطلعوا بوسوه علشان ممكن يموت في اي لحظة فكان عليهم لوود فظيع جدا و مكانوش بيناموا و انا كان عليا لوود اني بفكر دول هيعملوا ايه فابتديت احس بيهم اوي دول ولادي".

 

 وصباح اليوم نشرت ابنته إيمي طلعت زكريا منشور لها عبر "فيسبوك" وطلبت الدعاء لوالدها كما طالبت أن تكون هي مصدر المعلومات الوحيد عن والدها الراحل طلعت زكريا وبعدها بساعات قليلة أعلنت "اإيمي" عن وفاه والدها الفنان الراحل بعد صراعه الشديد جدا مع المرض.

وتأثر الكثير من الفناين و الجمهور بوفاه الراحل"طلعت زكريا" حيث نشر الكثير من الفنانين نعي لاخوهم وصديقهم الراحل كالفنان هادي الجيار:" ضحكة في حياتنا رحلت الفنان طلعت زكريا في ذمة الله" و نعاه ايضا المذيع عمرو الليثي:"رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير طلعت زكريا و اسكنه فسيح جناته و انا لله و ان الليه راجعون".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads