Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل.. وفاة الفنان الكبير طلعت زكريا بعد صراع مع المرض

Advertisements
طلعت زكريا
طلعت زكريا
Advertisements

أعلن الفنان الشاب عزوز عادل، وفاة الفنان الكبير طلعت زكريا منذ قليل بأحد مستشفيات المهندسين، بعد صراع مع المرض.

 

وعلق عزوز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :" البقاء لله .. تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا، كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان".


ومن جهتها أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيان صباح اليوم كشفت فيه تطورات الحالة الصحية للفنان الراحل طلعت زكريا، الذي تعرض أمس الاثنين لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها أحد المستشفيات.

 

وقال الفنان عزوز عادل عضو مجلس النقابة- لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي يتابع تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير طلعت زكريا، مضيفا أن زكي فور عودته مساء اليوم الثلاثاء من الإسكندرية سيقوم بزيارة الفنان طلعت زكريا؛ للاطمئنان على حالته، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية له حتى يتماثل للشفاء.

 

كانت الفنانة إيمي ابنة الفنان طلعت زكريا قد ناشدت جمهور والدها الدعاء له بالشفاء، بعد الوعكة الصحية الشديدة التي يتعرض لها حاليا، ودخل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


طلعت زكريا تدهورت حالته الصحية خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك، عن عمر يناهز 59 عاما.

 

كما طالب نجله عمر بالدعاء لوالده من جمهوره ومحبيه وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي: "لو الراحل ده ضحكك في يوم من الأيام أدعيله بالشفاء العاجل".

 

يذكر أن أخر ظهور للراحل طلعت زكريا كان في زفاف الفنانة "هنا الزاهد و أحمد فهمي"، بينما كانت آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.



Advertisements