ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

في ثان بطولاته المطلقة.. الجمهور منقسم على أداء أحمد السعدني في "شبر ميه"

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 03:10 م
Advertisements
في ثان بطولاته المطلقة.. الجمهور منقسم على أداء أحمد السعدني في شبر ميه
أحمد السعدني
Advertisements
شيماء عطية
 
Advertisements

انطلقت أمس الاثنين، أولى حلقات مسلسل "شبر ميه" للفنان الشاب أحمد صلاح السعدني، عبر مجموعة قنوات DMC، ومنصة watch it.

 

وفور عرض أولى حلقات البطولة الثانية لـ"السعدني"، بدأ الجمهور في التعليق على أدائه في التجربة الجديدة، وذلك عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

واختلفت آراء الجمهور وتقييماته لـ"السعدني" بين معجب بدوره ووصفه بالعظيم أو المضحك، وبين منتقد للأداء والدور ووصفه بالمبالغ فيه.

 

السعدني يستطلع آراء الجمهور

 

وسأل "السعدني" الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر عن رأيهم في العمل، حيث غرد: "إيه الأخبار مين اتفرج".

 

وتوالت تعليقات الجمهور الذي أثني على أدائه، وعلى المسلسل ككل، لكن أغلبهم فاجئوه بانتقاد كثرة الإعلانات المصاحبة للعرض.

 

 

"شبر ميه" بطولة أحمد السعدني، ومراد مكرم ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، وندى موسى، إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي، من تأليف شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت، ومنتج منفذ مها سليم.

 

يضع السيناريو والحوار للمسلسل ورشة من 5 مؤلفين شباب، والعمل إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى ومها سليم، ويشارك السعدني في بطولته كل من نجلاء بدر، نهى عابدين، رجاء الجداوي، مراد مكرم، محمد علي رزق، وثراء جبيل، المغربية طاهرة.

 

مواعيد العرض

 

يعرض المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساءا، على قناة dmc، وفي الحادية عشر مساءا على dmc دراما، ويعاد عرضه يوميا من الأحد إلى الخميس في الثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا على dmc، والتاسعة صباحا والرابعة عصرا على dmc دراما، بخلاف عرضه عبر منصة watch it.

 

ثان بطولة

 

يقدم الفنان الشاب أحمد صلاح السعدني البطولة المطلقة الثانية في التلفزيون بعد "الكبريت الأحمر"، من خلال مسلسل "شبر مية" المأخوذ عن فورمات أجنبي، وتدور أحداثه فى 50 حلقة، وذلك بعد اعتذار آسر ياسين عن المسلسل.

 

"الكبريت الأحمر"

 

البطولة الأولى للسعدني كانت في مسلسل "الكبريت الأحمر" والذي عُرض على موسمين في عامي 2016 و2017، وشارك فى بطولته داليا مصطفى وريهام حجاج وهاني عادل وعبد العزيز مخيون وسميرة مقرون وعارفة عبد الرسول وذكى فطين عبد الوهاب، وتأليف عصام الشماع وإخراج خيرب بشارة وسيف سيف.

 

زي الشمس

 

كان السعدني حقق نجاح كبير في رمضان الماضي من خلال مسلسل "زي الشمس"، وهو مأخوذ عن فورمات مسلسل إيطالي، ودارت أحداثه حول محامية تحاول كشف قاتل شقيقتها الفنانة التشكيلية.

 

 

"زي الشمس" من بطولة دينا الشربينى، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وصاحب المسلسل العديد من المشكلات بينها خلاف حول حقوق الملكية الفكرية ووضع اسم المخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج سامح عبدالعزيز الذي استكمل تصوير المسلسل بعد انسحاب الأولى، كما اتهمت فنانة تشكيلية صناع العمل بسرقة أعمالها.

في ثان بطولاته المطلقة.. الجمهور منقسم على أداء أحمد السعدني في "شبر ميه"
في ثان بطولاته المطلقة.. الجمهور منقسم على أداء أحمد السعدني في "شبر ميه"
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads