Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحت شعار "العقل السليم فى الجسم السليم".. فنانات يحافظن على رشاقة أجسادهن بالرياضة

Advertisements
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
Advertisements

تحرص بعض الفنانات على ممارسة الرياضة، لكى يظلوا محتفظين برشاقتهم ، وانتشرت في الفترة الأخيرة صور لعدد من الفنانات قاموا بنشرها على حساباتهم الشخصية بموقع "إنستجرام" وظهروا فى الصور وهم فى الجيم، وفي السطور التالية نعرض أسماء النجمات اللاتي تحرصن على ممارسة التمارين الرياضية في الجيم.

ومن أشهر النجمات التي تحرص على نشر صورها باستمرار من داخل الجيم نيرمين الفقى، نادية الجندى، ياسمين صبري، بوسي، هيفاء وهبي، روجينا، رانيا يوسف، نانسي عجرم، آيتن عامر، ريهام عبدالغفور، نيكول سابا، مي عز الدين، أصالة، ياسمين عبدالعزيز ونيكول سابا.

وفي التفاصيل نشرت الفنانة نيرمين الفقى مؤخرا صور لها من داخل إحدى صالات الجيم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت نيرمين في الصور وهي تستعرض لياقتها البدنية ورشاقتها بأدائها لعددا من التمارين الرياضية داخل الجيم، فظهرت وهي تؤدي تمارين فى غاية الصعوبة بالوقوف على يديها رافعة قدميها لأعلى،واتضح من الصور فقدانها الكثير من وزنها،
وعلقت على الصور قائلة :" العودة إلي الجيم .. معملتش القبة من أيام المدرسة" .

تحت شعار العقل السليم فى الجسم السليم.. فنانات يحافظن على رشاقة أجسادهن بالرياضة
كما نشرت الفنانة رانيا يوسف، مؤخرا فيديو لها وهى داخل إحدى صالات الجيم، و ذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، ظهرت في الفيديو وهى تقوم بتدريبات قاسية فى الجيم.

 
نتيجة بحث الصور عن رانيا يوسف في الجيم
ونشرت الفنانة نادية الجندى، أمس صورة لها من داخل الجيم،وذلك من خلال حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ، وظهرت فى الصورة وهى برفقة صديقاتها، واتضح من الصورة فقدانها الكثير من وزنها، وعلقت على الصور قائلة:" صباح الرياضة و النشاط". 

نتيجة بحث الصور عن نادية الجندي فى الجيم
نشرت الفنانة ياسمين صبري، مؤخرا صور لها وهى داخل الجيم، و تستعرض ياسمين لياقتها ورشاقتها، من خلال أداء بعض التمارين الرياضية الصعبة فى الجيم، والتى تنال إعجابا كبيرا من جمهورها.

نتيجة بحث الصور عن ياسمين صبري في الجيم
كما نشرت الفنانة منة فضالي، مؤخرا صورة لها وهى واقفة فى إحدى صالات الجيم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهرت منه فى الصورة وهى تتمتع بقوام رشيق.


نتيجة بحث الصور عن منة فضالي في الجيم
نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤخرا عدة فيديوهات لها، وهي تمارس الرياضة داخل صالة الجيم وذلك عبر "الاستوري" الخاص بحسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".
 
نتيجة بحث الصور عن ياسمين عبدالعزيز فى الجيم



كما شاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، مؤخرا صورة لها وهى داخل الجيم، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام".

نتيجة بحث الصور عن نانسي عجرام فى الجيم
Advertisements