Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل عرضه بالسينمات.. حسام داغر يروج لفيلم "الطيب والشرس واللعوب"

Advertisements
حسام داغر
حسام داغر
Advertisements
نشر الفنان حسام داغر، صورة البوستر الرسمي لفيلم "الطيب والشرس واللعوب"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق على البوستر قائلا: "فى السينما ٢ أكتوبر مبروك أصدقائى بالنجاح".

وتدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين كانوا نجوم شباك ولديهم جمهور ومتابعون خلال فترة التسعينيات، ولكن تدهور بهم الحال وأصبحوا بعيدا عن الأضواء لعدم طلبهم من قبل المنتجين والمخرجين، فيقررون العودة من خلال إنتاجهم الخاص على نفقتهم الشخصية.

فيلم "الطيب والشرس واللعوب" بطولة كلا من أحمد فتحى، مى كساب، محمد سلام، بيومى فؤاد، طارق الإبيارى، وغيرهم، والفيلم سيناريو وحوار رأفت رضا، وإخراج رامى رزق الله.

مشاركة حسام داغر فى ملاك 

انضم الفنان حسام داغر إلى فريق عمل مسلسل "ملاك" ويشارك فى بطولته كل من أميرة العايدى، كريم فهمى، لبنى ونس، فراس سعيد،محمود عبد المغنى، آيتن عامر، صبرى فواز، هنادى مهنى، تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويجسد حسام خلال أحداث العمل شخصية رئيس تحرير تربطه علاقة عاطفية بإحدى بطلات المسلسل، ويظهر من خلاله أيضا بشخصية أب لأول مرة فى الدراما ولديه طفل صغير.

وتدور أحداث العمل حول قصة طبيب يتسبب فى غلطة غير مقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان، ويراهن على القصة السيناريست حسان دهشان، ويعتبرها قصة جديدة على الدراما المصرية، حيث انتهى من كتابة نصف حلقاته.


يشار أن حسام داغر شارك فى مسلسل "زلزال" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وهو بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادى مهنا وماجد المصرى ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.
Advertisements