ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الإثنين 30/9/2019..إبْنَتُنَا والأيْتَام!

الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 10:25 ص
Advertisements
الطالع الفلكى الإثنين 30/9/2019..إبْنَتُنَا والأيْتَام!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الحادية عشرة و41 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر دَخَلَ العقرب فى الثانية و14 دقيقة فجراً-بعد مُنتصف ليلة أمس الأحد بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 23 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبرَة من 20 سبتمبر - 2 أكتوبر.


اليوم 20 تُوت قبطى، 30 أيْلول رُومى، غُرَّة صَفَر ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - جَبَرْت خاطرطفل يتيم ،الحَسَنة بعشرة أمثالها يَامُصطَفَى. (محمُود فرج من فيلم الفانوس السحرى-1960)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*غُرّة شهر صَفَر
العرب وبعد ثلاثة أشهر طويلة من الإمتناع عن الحرب - الأشهر الحُرُمْ يبدأون اليوم فى الإستعداد للخروج من ديارهم على أهْبَةِ الإستعداد لشنّ الحرب على القبائل المجاورة ، لهذا سُمّى الشهر صَفَراً لخلوّ ديارهم منهم أو لأنهم يتركون ديار القبائل الأخرى خاوية صفراً من المَتَاع بعد أن ينتصرو عليهم، ذهب آخرون إلى أن أصل التّسْمِيَة هى أسواق فى اليمن تُسمّى الصّفْريّة.

أطلق عليه عرب ثمود إسم مُوجِرْ ،وسمّتْه العرب العاربة والغساسنة بإسم ثقيل ، لكنه أشتهر فى الجاهليّة بإسم ناجِرْ وتعنى الحرّ بسبب دخول الحرّ، وجب التذكير أن الشهور العربية قمريّة وليست شمسيّة لذا كان يأتى صَفَرْ بعض السنين فى وقت الصّيف.

*اليوم يُصادف
ذكرى ميلاد النجمة المصريّة شريفة ماهر حَفِظَهَا الله  فكل عام وهِىَ بألف خير ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم هدى ماهر الكفراوى وهو إسم الفنانة شريفة ماهر الحقيقى ، مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضيّة لا أكثر.
(مُبَارَكة من الله تَعَالى إلى الأبد)،(تبرّعَات سِرَيّة للأيتام)، (نجمة الصباح)، (مُكرّسَة حياتها لدارالعبادة)،(تحكم جميع من حولها).

*وقرينتها الفلكيّة
النجمة الإيطاليّة مونيكا بيلوتشى ،بيلوتشى لها بنتان من طليقها المُخرج الفرنسى فنسنت كاسيل وثروتها قُدّرت بـ 45 مليون دولار ، تعرفها من فيلم جيمس بوند سبكتر-2015 هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم مونيكا باسكال بيلوتشى وإسم الشهرة مونيكا بيلوتشى ، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(طبق من الحليب)،(بجعة بيضاء)،(إفرد جناحيْك)،(مُهتاج جنسيّاً)،(نبات المشروم) ،(مُخادع كبير)،(مشقلب/أسفله لأعلى).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: وجهك المُبتسم الذى تُعَامِل به النّاس لم يأتِ من فراغ، إنّها الرّاحة النفسية على الجبهة العاطفيّة، كن جميلاً ترى الوجود جميلا.

برج الثور: أنت واقع بين مطرقة إسعاد من حولك ، وبين سندان تكاليف تلك السعادة ، بإمكانك الجمع بين الهدفين بالرّزانة والتدبير المالى بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: التسرّع فى إنتقاد الآخرين على التوافه قد يتسبب فى إحراجك وإحراج آخرين معك ، عيوبى لا أراها وعيوب الناس أركض وراها.

برج السّرطان: إنغماسك فى العمل يقلل من الشعور الزّائف بالكآبة ،كما أنّ أداء فروضك الدّينيّة يُشتت توتّرك ويُعيد إتزانك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: نصيحة بعدم تفويت أى فرصة لمقابلة رسميّة لتعارف بغرض الزواج للعزّاب ، أو تلاشى لسحابة صيف عابرة بين زوجين ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: البداية الصحيحة تعنى إنهاء نصف الطريق ، هذا يعنى أن تُدقّق فى صغائر الأمور فى عملك مهما بدت تافهة فمنها يأتى الفشل، لتوفر الوقت والجهد.

برج الميزان: فى علاقتك العاطفيّة تمسّك بالحدود الأخلاقيّة إن كنت لاتزال فى مرحلة الخطوبة، وابتعد عن علاقة خارج الخط إن كنت متزوجاً.

برج العقرب: نشاط وحيويّة وزَخَم مرتفع من الطاقة عليك توظيفه لكسب قروش زيادة فى عملك ، ولأداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً.

برج القوس: قد تعانى من صعوبة فى التركيز الذهنى حتى منتصف النهار،لكن بعد فنجان القهوة فأنت ماكينة تعمل مثل الإكسبريس بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج الدّلو: عليك الإنتباه من الثرثرة أثناء الطريق مع المرافق أوزميلك فى مكان العمل بأسرار شخصية تخصّك،أسرار المنزل تظل داخل المنزل.

برج الحوت: ربما تحدثت اليوم مع زوجة المستقبل القريب فانتَقِ ألفاظك بعناية، إن كنت مُتزوّجاً فجهّز نفسك بالهدايا المُنَاسِبَة إستعداداً لشهر عسل بمشيئة الله تَعَالى.
 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا