Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابة ميسي.. برشلونة يتلقي صدمة جديدة

Advertisements
ميسي
ميسي
Advertisements
كشفت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا عن حصول أنسو فاتي نجم برشلونة على الجنسية الإسبانية وذلك بعد أن أثيرت رغبة النجم الشاب في تمثيل منتخب الماتادور الإسباني الجدل في الفترة الماضية.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن فاتي تم اختياره ضمن القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا للشباب والتي تضم 50 لاعبًا للمشاركة في بطولة كأس العالم تحت 17 عامًا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أنه من المقرر أن يرسل الاتحاد الإسباني القائمة النهائية للفريق المشارك في كأس العالم للشباب في موعد أقصاه 16 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه إذا تم اختيار فاتي للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم سيغيب عن برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد والمقرر إقامتها يوم السادس والعشرون من شهر أكتوبر المقبل.

وتعرض مسئولو برشلونة الإسباني لصدمة جديدة في الساعات الماضية وذلك عقب صدمة إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام فياريال في الجولة السادسة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن إنسو فاتي دخل ضمن قائمة المنتخب الأسباني الأولية لكأس العالم وكان قد شارك اللاعب الشاب في منتصف الشوط الثاني أمام فياريال.

واختار دافيد جاردو المدير الفني لإسبانيا إنسو فاتي ضمن القائمة الأولية 50 لاعب ولكن سيتم تقليص العدد الحالي في يوم 16 أكتوبر وقبل بداية البطولة بأيام قليلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بشكل شبه رسمي سيكون إنسو ضمن القائمة النهاية وسيغيب عن 5 مباريات من ضمنها كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد الذي سيقام يوم 26 أكتوبر المقبل على ملعب الكامب نو.

وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة وصف اختيار فاتي ضمن قائمة منتخب إسبانيا بالكارثة على الفريق في ظل إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Advertisements