ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 26/9/2019..التّحليل الصّحِيح!

الخميس 26/سبتمبر/2019 - 01:35 م
Advertisements
الطالع الفلكى الخَمِيس 26/9/2019..التّحليل الصّحِيح!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثانية عشرة و36 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان ، ودخل الأسد فى الثالثة و10 دقائق فجر اليوم بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 23 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 17 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبرَة من 20 سبتمبر - 2 أكتوبر.

اليوم 16 تُوت قبطى، 26 أيْلول رُومى، 27 مُحرَّم ، ميمُون للغاية ،يوم نشاط لسُوبِك تمساح النّيل،الأذى من الحيوانات وارد اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: - هِيّا السّتّ اللى جُوّه مَجَبِتْشْ مَعَاهَا أوْرَاء؟ (لأ ، داخلة بإيدها فاضية) - أمّال بتَعْمِل إيه طول الوأت دَهْ ؟ (أمل إبراهيم من فيلم غابة من السّيقَان-1974)

*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الميزان تربيع بُلوتُو فى الجدى-غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع بلوتُو نصف عداوة أو نصف محبّة وبينهما 90 درجة لاغير،يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى الواحدة و52 دقيقة بعد مُنتصف الليلة  بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

عطارد يرمز للقدرات الكلامية والمهارات العقلية المنطقية باتصاله ببلوتو فى الجدى فأسلوبك فى الكلام فلسفى وعميق و يمتاز بالتنظيم والترتيب والواقعية والمتانة (زحل يحكم الجدى) لكنه مصبوغ بالقتامة والأسلوب العدائى ، نصيحة هذا الإتصال الفلكى أن تضع رأيك والذى غالباً له جانب كبير من الصواب فى ورقة سوليفان ناعمة لتصل للآذان وتستقر فى عقول المُستمعين ، من وجهة نظر إيجابية فهذا الإتصال مُفيد إن كنت تعمل فى مِهَن الإستقصاء والبحث العلمى كأسلوب شيرلوك هولمز فى فك الألغاز العسيرة لكشف صديق مُنافق كنموذج يحيى الفخرانى بفيلم الغيرة القاتلة أو إستغفال بائع كنموذج نورا بفيلم أربعة فى مُهمة رسمية ، صديق يستخدم زيارته الودّيّة كغطاء لمقصده الحقيقى والذى يخجل من كشفه مُباشرةً كطلبه مُساعدة مالية ، أو فوزك فى مُنافسة تستلزم التركيزالذهنى الحادّ كلعبة الشطرنج ، أو معرفة الإجابة عن طلب زواج بتحليلك لتصرفات الطرف الآخر بصورة صحيحة ، وإلا عانيْت مصير جورج سيدهم بفيلم البحث عن فضيحة ، فالبركة الآن أو اللعنة للأبد.

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
ألحان وأغانى أفلام جيمس بوند بأفلام السّتينات والسّبعينات والتى قد تُعبّر عن إتصال اليوم الفلكى من إعمال العقل لإدراك حقيقة الأشياء والأشخاص.

1-MATT MONRO - FROM RUSSIA WITH LOVE - LIVE - 007 THEME (HQ-856X480)

2-Lulu 1975 The Man With The Golden Gun

3-James Bond Theme - David Arnold RARE VERSION (HQ)

4-JOHN BARRY - JAMES BOND THEME - LIVE (HQ - 856X480) 3D VIDEO

5-Live and Let Die (Suite)

6-Bond 77 (The Spy Who Loved Me Soundtrack)

7-James Bond vs Hans (You Only Live Twice)


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مُهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجل مايُمكنك تأجيله.

برج الثور: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الجوزاء: الإبتسامة تُضيئ وجهك هذا الصباح، يوم مناسب لأداء عملك بكفاءة مرتفعة وتصفية خلاف مع زميل أو زوجتك بابتسامة لطيفة وكلمة طيبة.

برج السّرطان: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز،عليك بتوازن الطعام وأداء فروضك الرّوحية بانتظام.

برج الأسد: أحد المُشاكسين قد يجدك ملعباً مُناسباً لسخافاته، وضعك لمسافة بين مُمازح مُستخف يوفّر عليك الإحراج أو تخفيض لبريستيجك وهيبتك.

برج العذراء: التعريج على عيادات الأطباء للفحص سواءً لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك أوالبدء بكورس تخسيس أو تحسين القوام مُناسب اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: ملابسك الأنيقة وعطرك الرائع يلفت الأنظار، الجميع يُثبّت عينه عليك مؤكدين وجوب إستثمارهذه الأناقة على جبهة العمل أوالعاطفة، أو كلاهُما.

برج العقرب: حالتك المزاجيّة تميل للأنشطة الفنيّة، سماع مُوسيقى أو مشاهدة فيلم راقى من الزمن الجميل ولو وحيداً، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج القوس: حسّك الفكاهى ونكاتك القصيرة مُفيدة لإذابة جبل الجليد فى جلسة تعارف أو زيارة إجتماعية ، من كثر كلامه قلّت هيبته، خيرالأمورالوَسَطْ.

برج الجدى: لاتمنع نفسك عن أداء عمل خيرى إن كان بمقدورك عمله ،حتى إن بدا لك ظاهريّاً أن الشخص ليس راغباً فى تلقى مساعدتك، قد يمنعه الخجل.

برج الدّلو: الأنشطة الإجتماعيّة ومُقابلات الأصدقاء قد تثمر عن ولادة مشروع جديد بالتعاون معهم أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

برج الحوت: فرص ضائعة وعلاقات مقطوعة أو مُتضرّرة وحتى أجهزة معطوبة كلها واردة للإصلاح اليوم بمشيئة الله تَعَالى ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.
 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا