Advertisements
Advertisements
Advertisements

"تركي ال شيخ" ينشر احصائيات وأرقام موسم "اليوم الوطني الـ89"

Advertisements
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
Advertisements
وجه رئیس الھیئة العامة للترفیه تركي آل الشیخ الشكر لمنسوبي الھیئة من الشباب والفتیات ممن يعملون في تنظیم الفعالیات لتخرج بالشكل الأمثل الذي يُرضي المواطن والمقیم.

وقال آل الشیخ في كلمة وجھھا لمنسوبي الھیئة: "أطمح منكم مثل ما عملنا في فعالیات الیوم الوطني، أن تعملوا في موسم الرياض والمواسم القادمة، شكراً لكم، نحن فريق واحد".

ونشر آل الشیخ مقطع فیديو يبرز جھود الشباب والفتیات فيغرفة العملیات بغرفة الترفیه، أثناء الإشراف على جمیع فعالیات الیوم الوطني في مناطق المملكة المختلفة، كما نشر في تدوينة أخرى احصائيات موسم اليوم الوطني الـ 89.


تركي ال شيخ ينشر احصائيات وأرقام موسم اليوم الوطني الـ89

وتتركز أعمال منسوبي غرف العملیات على التنسیق مع مديري المشاريع، ومتابعة الأعمال المیدانیة، والعمل على أمن وسلامة الحضور.

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه المشرفة على موسم اليوم الوطني الـ 89، في وقت سابق عن تفاصيل فعاليات الموسم التي ستقام في جميع مناطق المملكة، في الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر، حيث سيكون الزوار على موعد مع العديد من الفعاليات المتنوعة بين الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية التي صممت خصيصاً لهذه المناسبة الغالية، بالإضافة إلى ملتقيات الهمة للشباب وتجارب السعودية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الرئيس التنفيذي للهيئة المشرف العام على الموسم الأستاذ عمرو بن أحمد باناجه في العاصمة الرياض اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019.


وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه الى أنه ستقام في عروس البحر الأحمر جدة، وعلى كورنيش الحمراء فعالية "مملكة النجوم"، حيث ستطلق آلاف الألعاب النارية من عرض البحر في وقت واحد بألوان رائعة لتشكل لوحة مميزة تبهر الحضور في الكورنيش، مع المؤثرات الصوتية والضوئية وعروض الليزر.

وفي معرض الظهران اكسبو في المنطقة الشرقية وعلى مدى خمسة أيام تبدأ من 19 سبتمبر، تقدم الشركة الأشهر في عروض السيرك العالمية "سيرك دو سوليه" عرضاً صمم خصيصاً لمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يقدم 40 عارضاً ولمدة ساعة كاملة 12 لوحة تقدم ما يقارب 14 أداء ما بين أكروباتي ورياضي وموسيقي وراقص واستعراضي وبهلواني.


كما تقام ضمن فعاليات الموسم 8 حفلات غنائية في عدد من مناطق المملكة تضم مجموعة من الفنانين السعوديين والخليجيين، الذين سيشدون بأجمل الأغنيات في حب الوطن الغالي، حيث تبدأ الحفلات في أول أيام الموسم 19 سبتمبر في استاد جامعة الجوف بسكاكا، بحفلة تجمع الفنانين خالد عبدالرحمن ونبيل شعيل، أما في اليوم الذي يليه فستكون الحفلة في مدينة الملك خالد الرياضية بمنطقة تبوك للفنانين عبدالله الرويشد، وأصيل أبوبكر، وتليها في 21 سبتمبر حفلة الفنانين ماجد المهندس وداليا مبارك في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، فيما ستقام في 22 سبتمبر حفلتين الأولى في مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة للفنانين راشد الماجد وبلقيس فتحي، والثانية في مركز الأمير سلطان الثقافي في جازان لفنان العرب محمد عبده والفنان تركي.

أما في اليوم الوطني 23 سبتمبر، فستقام ثلاث حفلات غنائية في كل من الرياض وجدة والدمام، حيث سيحتفل الآلاف في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض مع المطربين حسين الجسمي وعبادي الجوهر، أما في جدة فيطل النجم رابح صقر والفنانة وعد في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتحيي في الصالة الخضراء بالدمام المطربة نوال الكويتية والفنان عايض أمسية ساهرة بهذه المناسبة الغالية.

وأوضح باناجه خلال المؤتمر أنه تم تصميم 5 ملتقيات في 5 مدن بواقع ملتقى واحد في كل مدينة، يعرض من خلالها عدد من المتحدثين أبرز الأحداث الملهمة والقائمة على الإنجاز بهدف تبادل المعرفة، حيث سيقام ملتقى الهمة في المدينة المنورة وتبوك يوم 19 من سبتمبر، في حين يقام في أبها وبريدة يوم 21، وفي حائل يوم 23 سبتمبر. كما تم بناء تجربة فريدة لمحبي الاستكشافات والهويات، من خلال تصميم عدد من التجارب خلال الموسم تناسب مختلف الأذواق، يمكن للجميع اختيار البرامج التي يرغبونها من خلال منصة "عيشها".

واختتم الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المشرف العام على موسم اليوم الوطني الأستاذ عمرو باناجه العرض بشكر الجهات الأمنية على ما يبذلونه من جهود في سبيل إنجاح الموسم، وجميع الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الغير ربحي على مجهوداتهم في تقديم كل ما يسهم في نجاح الموسم من خلال توحيد الهوية وتضافر الجهود.
Advertisements