Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل من إخراج محمد سامي

Advertisements
محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements
يعرض الفنان محمد رمضان، مسلسله الجديد لشهر رمضان المقبل، وسيكون العمل من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة "سينرجى"، ليعود الثنائى للعمل مجددًا بعدما قدما سويًا مسلسل "الأسطورة" عام 2017، ولاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وكان محمد سامي تعاقد رسميًا مع شركة "سينرجى" لإسناد مهمة إخراج المسلسل وتأليفه معاً، ليصبح محمد سامى أول المخرجين الذين يقدمون أعمالاً درامية كمخرج ومؤلف فى آن واحد، محمد سامى حقق عدة نجاحات فى الدراما متتاليه، إذ سبق وقدم مسلسل "سبق الأصرار، ومسلسل "حكاية حياة"، ومسلسل "الاسطورة" ومسلسل "ولد الغلابة" العام الماضى، وعلى صعيد السينما قدم أيضاً عدة أفلام سينمائية حققت نجاحاً وايرادات كبيرة ومنها فيلم "أهواك" للنجم تامر حسنى، وفيلم تصبح على خير، وغيرها .

وفى سياق متصل يعود النجم محمد رمضان ومخرجه محمد سامى من مهرجان الجونة عقب انتهاء فعالياته، ليعقدا جلسات عمل مكثفة مع حسام شوقى مدير عام شركة "سينرجى" للاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، ووضع قائمة باسماء الممثلين المقرر أن يشاركوا فى المسلسل، والتفاصيل الأخرى.
 
آخر أعمال المخرج محمد سامى مسلسل "ولد الغلابة" وشارك فى بطولته النجوم أحمد السقا، مى عمر، إنجى المقدم، كريم عفيفى، ريم سامى، هبة مجدى، وأخرون، تأليف أيمن سلامة.

علق الفنان محمد رمضان، على الفيديوهات التي تعرضها فضائية الجزيرة استمرارًا للأكاذيب التي تقوم ببثها في مشوار مساندتها للجماعة الإرهابية.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، "الحُكم بعد المشاهدة وعتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على أنها مظاهرات في مصر لماذا الفبركة ولماذا كل هذا الكره لبلدي مصر أم الدنيا ؟!". 

يذكر أن محمد رمضان، يحضر حاليًا مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، ومن المقرر أن يبدأ التحضير إلى مسلسله الجديد خلال الايام القليلة المقبلة مع المخرج محمد سامى. 

وكانت آخر أعمال محمد رمضان فى الدراما مسلسل "زلزال" الذى شارك فى بطولته حلا شيحة وهنادى مهنى وتأليف عبد الرحيم كمال واخراج ابراهيم. 

"نجاح يفوق إنساي"
وأكّدت الفنانة بشرى في لقاء تلفزيونيّ أنّ التعاون بينها وبين محمد رمضان سيكون في الفترة المقبلة، واشترطت أنْ يكون العمل من خلال ديو غنائيّ مختار بعناية، يجعله يفوق نجاح ديو محمد رمضان وسعد لمجرد "انساي"، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

يُذكر أنّه تمّ تنصيب بشرى كمدير عمليّات الشركة المنظِّمة لمهرجان الجونة السينمائيّ، وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان، مساء أمس الخميس وتستمرّ حتى 27 سبتمبر الجاري.

الخلاف مع رمضان
ونفت بشرى أنْ يكون هناك خلاف بينها وبين محمد رمضان، كي يتمّ إعلان تصالحهما، متهمًة البعض بتضخيم الأمور بينهما، رغم عدم وجود شيء على أرض الواقع، لافتًة إلى أنّ ما حدث بينهما نوع من المبارزة الفنية بالأغاني، وهو نوع معروف في دول العالم المختلفة، مشددًة على أنّ تعامل محمد رمضان مع تضخيم الأمور كان يحمل ذكاء كبيرًا.

وعن عودتها للتمثيل خلال الفترة المقبلة، اشترطت بشرى أنْ يكون المشروع الفنيّ التمثيليّ ضخمًا، خاصًة أنّها مشغولة في المهرجان كثيرًا، مستطردًة: "في المهرجان قالولي يا تقعدي معانا وتشتغلي هنا ياترجعي تمثلي".

وأكّدت أنّ خطّة عملها الفنية في الفترة المقبلة ستكون بتقديم أغنية من فترة لأخرى، وسيقتصر الظهور التمثيليّ على قيمة العمل وضخامته، إضافة إلى عملها التمثيليّ في الخارج، معلنًة: "مش هشارك في أعمال صغيرة إطلاقًا".


Advertisements