Advertisements
Advertisements
Advertisements

بهوت شورت.. هيفاء وهبي تدعو جمهورها للسعادة

Advertisements
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
Advertisements
نشرت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية هوت شورت، وجاكيت جلد.

وعلقت هيفاء وهبي على الصورة قائلة: "خلي مزاجك حلو ما في شي يستاهل".

وتستعد هيفاء وهبي لبدء تصوير مشاهدها بفيلم "عقد الخواجة" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل.

وبدأت هيفاء وهبي التحضيرات لهذا العمل الذي تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي وعدد آخر من النجوم.

وتعود هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب سنوات حيث كان فيلم "حلاوة روح" آخر عمل شاركت في بطولته وبعدها تفرغت للدراما والغناء.


وكان تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو للفنانة هيفاء وهبي، وذلك أثناء رقصها علي أغنية "اه يادنيا" للفنانة المصرية بوسي.


كما أشادت الصحافة السويدية، بأول حفل غنائي للمطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، في السويد، الذي أحيته يوم السبت، ضمن فعاليات مهرجان غوتنبرغ الثقافي.

فيما وصفت صحيفة "إكسبريسن" السويدية حفل هيفا وهبي بـ"بحر المظلات"، وذلك بسبب آلاف الحشود غير المعدودة التي كانت بانتظارها على الرغم من كثافة الأمطار حتى قبل الحفل بساعات.

وكتبت الصحيفة "صرخت هيفاء وهبي للجمهور من فوق بحر المظلات، قائلة لهم أنا هنا من أجلكم، فلنحظى ببعض المرح".

وأشارت الصحيفة إلى أن هيفاء وهبي لديها ما يقرب من 6 ملايين متابع على موقع "إنستجرام"، وهي واحدة من أكبر الفنانين في العالم العربي، وفي عام 2006، حصلت على جائزة واحدة من أجمل 50 شخصا في العالم من قبل مجلة "بيبول" الأمريكية.

وأضافت أن هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي يحجز فيها مهرجان غوتنبرغ الثقافي مكانا لفنان العربي، من أجل إحياء حفل رئيسي.

 

ونقلت الصحيفة السويدية تصريحات هيفاء وهبي عن حفلها الأول بالسويد، قائلة: "أنا سعيدة جدا بهذا، هذه هي زيارتي الأولى إلى السويد، لقد سمعت الكثير عن المدينة الجميلة والمهرجانات والثقافة ومدى حب الناس للاستمتاع".

وكانت هيفاء وهبي قدمت في الحفل أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، ثم ما لبثت أن خلعت حذائها لانزعاجها منه، الأمر الذي أثار حماسة الجماهير المحتشدة.

وطرحت النجمة هيفاء وهبي، أجدد أعمالها الغنائية تحت عنوان "شاغلة كل الناس" وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "شاغلة كل الناس" من كلمات وألحان محمد الوزيري، توزيع ومكساج توما.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا أكتر حدة بيتقال عنها كلام وخلاص وحكاية بتطلع كل يومين ولا ليها أساس

وانت بعيد شوفوا ضحكت شوفوا بصت شوفوا لبست ايه والكلمة اللي بتطلع مني يعملوها افيه".

على صعيد آخر، بدأ الفنان أحمد الفيشاوي، في التحضير لتصوير أحدث أفلامه السينمائية، والذي يجمعه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وشارك "الفيشاوي"، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" صورا وفيديو من خضوعه لتدريبات شاقة في صالة "الجيم"، استعدادا لفيلمه مع هيفاء وهبي، والذي يحمل اسم "عقد الخواجة".

والفيلم من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك فى بطولته أحمد داود، ومن المقرر تصوير مشاهده بين مصر وأوروبا.

ويعرض لأحمد الفيشاوي حاليا في دور العرض السينمائية، الجزء الثاني من "ولاد رزق"، والذي طرح مع أول أيام عيد الأضحى.

وسيكون فيلم "عقد الخواجة" هو ثالث أفلام هيفاء وهبي، بعد فيلمي "دكان شحاتة" و"حلاوة روح".

Advertisements