ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

أونلاين NOW: بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي| مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر عبر beIN SPORTS HD رابط ليفربول

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 05:45 م
Advertisements
أونلاين NOW: بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي| مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر عبر beIN SPORTS HD رابط ليفربول
ليفربول وتشيلسي
Advertisements
أحمد عصام
 
Advertisements
يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي yalla shoot بث مباشر ماتش ليفربول اليوم يوتيوب الاسطورة في الدوري الانجليزي الممتاز كورة ستار أونلاين، مواجهة كروية مشوقة للغاية على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في إطار الجولة السادسة من البريميرليج، حيث يأمل الفريقين إلى تحقيق الانتصار على الآخر ومواصلة السعي نحو حصد لقب المسابقة المحلية الذي يحلم به جمهور الريدز على وجه الخصوص بقيادة النجم محمد صلاح، تابعوا رابط kora star ليفربول وتشيلسي مباشر للجوال عبر بين سبورت بدون تقطيع.

يلتقي فريق ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع فريق تشيلسي اليوم الأحد 22 سبتمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الستامفورد بريدج في لندن ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


- القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي :-

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها، حيث سوف تذاع تلك المباراة بين فريق تشيلسي وفريق ليفربول عبر قناة بين سبورتس الرياضية 2 HD.


- موعد مباراة ليفربول وتشيلسي :-

وسوف تقام المباراة بين فريق ليفربول وفريق تشيلسي في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وأيضا تقام في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة المغرب.


- التشكيل المتوقع للفريقين في البريميرليج :-

واستقر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على التشكيل الذي سيبدأ به مباراته أمام فريق ليفربول مساء اليوم، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:-

"كيبا - زوما - كريستينسين - ازبيلكوتا - ايمرسون - كانتي - جورجينهو - بيدرو - بوليسيتش - روس باركلي - تامي إبراهام".


بينما سيدخل يورجن كلوب مدرب ليفربول بالقوة الضاربة له خلال المباراة في ملعب الستامفورد بريدج، ويأتي التشكيل المتوقع للريدز.


"أدريان - الكسندر ارنولد - فان دايك - ماتيب - روبرتسون - هندرسون - فينالدوم - فابينهو - محمد صلاح - ساديو ماني - روبرتو فيرمينيو".


ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة بعد مرور 5 جولات من بداية البطولة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ولكن بزيادة لقاء وحيد عن الريدز.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا