مروة عبدالمنعم لـ"الفجر الفني": "أنا بمثل وأنا مذيعة وبحب التمثيل"

مروة عبدالمنعم
مروة عبدالمنعم
Advertisements
Advertisements
صرحت عبد المنعم، أنها تحب التمثيل أكثر من التقديم قائلة: "وانا مذيعة ببقى ممثلة وأنا مش حاسة إن أنا في كرير الإذاعة.. أنا بعمل برنامج مع الأطفال مش بطلع أقول سيداتي ساداتي ولا بعمل لقاءات صحفية".

وأشارت "عبد المنعم"،  في لقاء خاص مع موقع "الفجر الفني" قائلًا: "أنا مش عايزة أعمل حاجة في البرنامج من أجل الهزار فقط لكن أنا بعلمهم ازاي يفكرو ويعتمدو عل أنفسم ويهتموا باللغة العربية وزعلانة أن محدش بقى بيهتم باللغة العربية وإنها الأساس وجعلتها عنوة".

وحاولت" عبد المنعم"، أن تضع أفكارا جديدة تخدم الأطفال، خاصة أن الأطفال لا يحبون البرامح الروتينة لكنهم يحبون البهجة والسعادة، وأنها تحاول زرع أفكار جديدة لهم بأسلوب غير مباشر، لأن الأطفال بطبيعتهم يكرهون أسلوب الأوامر والنصيحة المباشرة.

وأضافت أنها ما زالت تعمل على تحديث شكله، وهناك أفكار كثيرة سنقدمها فيه، فهذا مجرد شكل مبدئي قدمناه في البداية، وهناك مفاجآت كثيرة، وأتمنى أن ينال البرنامج إعجاب الجمهور وأن يتابعوه.

وأضافت" عبد المنعم"، أن السوشيل ميديا بقت أدمان مع الولاد والأطفال، وعن أبرز المواقف الكوميديا أنها كانت مسجلة إعداد الحلقة الجديدة على الموبيل زلم تسطيع الوصول إليها عند احتياجها فقامت ابنتها باسترجاع اعداد الحلقة التي كانت تبحث عنه في أقل من دقيقة، مشيرًة أنه لم تكن هناك مشكلة في الأساس ولكن ضعف خبرات الأجيال القديمة في السوشيل ميديا كانت السبب.

وأردفت "عبد المنعم"، أنها تستعد الفترة القادمة لعمل إيفنتات لمسرحية "رابونزل" وأن نجاح هذا العمل يرجع لمخرج العرض.

وفي ذات السياق قال "عبد المنعم" إن وقت عرض البرنامج مناسب جدًا للأطفال في وقت المدارس حيث يعرض كل يوم جمعة الساعة العاشرة صباحًا على قناة النهار.

وكانت قناة "النهار" طرحت البرومو الدعائي لبرنامج "بنات وولاد" الذي ستقدمه الفنانة مروة عبدالمنعم، والذي من المقرر عرضه في الأيام القليلة المقبلة، وتبيّن أن فكرته تتشابه مع فكرة برومو" برنامج "ماما دوت أم"، والذي طُرح قبل 5 أشهر تقريبًا، إذ أن الفكرتين قائمتين على تحريك الأطفال للمذيع من خلال توليهم مهام الإخراج والإنتاج والكوافير.

وظهرت مروة عبدالمنعم في البرومو بـ"لوك" أطفال، تؤدي به دور المذيعة ويشترك معها في تقديم البرومو، 3 أطفال بمهام مختلفة داخل القناة.
Advertisements