رفع علم مصر احتفاءً ببدء أول أيام العام الجديد بجامعة حلوان (فيديو وصور)

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
رفع الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، علم مصر  خلال أول أيام العام الجامعي الجديد (2019-2020)  بمرافقة الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبعض من السادة عمداء الكليات ولفيف من السادة أعضاء هيئات التدريس ومديري  العموم والإدارات بالجامعة. 

هنأ الأستاذ الدكتور ماجد نجم  الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس بحلول العام الجامعي الجديد متمنيًا التوفيق للجميع، مؤكدًا أن جامعة حلوان قد استعدت بقوة لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال العديد من  التجهيزات للمباني والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل  لاستقبال الطلاب، وتزويدها بمختلف الأجهزة الفنية والالكترونية التي تساهم في زيادة استيعاب الطلاب وتهيئة البيئة المناسبة لهم. 

وأضاف أن جامعة حلوان تبذل قصارى جهدها لتخريج طالب مميز في تخصصات نادرة حتي ينافس بقوة في سوق العمل المحلي والدولي، بالإضافة إلى تحفيز الطلاب على المشاركة في العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والمجتمعية والعلمية. 

هذا وقد أطمأن الأستاذ الدكتور ماجد نجم على جاهزية المدرجات والمدن الجامعية  لاستقبال الطلاب، والتقط مع الطلاب بعض الصور التذكارية بعد رفع العلم  إيذانًا ببدء العام الدراسى. 

جدير بالذكر أن جامعة حلوان تنظم، غدًا الأحد الموافق (22سبتمبر 2019)، حفل رفع أعلام الكليات و استقبال الطلاب الجدد، لتعريفهم بالحياة الجامعية، بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئات التدريس والاتحادات الطلابية، مع أداء تحية العلم،  وسيتم خلال الحفل تنظيم فقرات فنية ومباريات رياضية بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.


Advertisements