Advertisements

خليفة زيدان في تدريب ريال مدريد

زيدان
زيدان
Advertisements
Advertisements

اختارت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني المدير الفني الجديد للفريق في حالة رحيل الفرنسي زين الدين زيدان لتراجع النتائج.

 

وأجرت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد استطلاعًا حول خليفة زيدان واختارت نسبة 44 % من الجماهير البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لمانشستر يونايتد.

 

أما ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لميلان ويوفنتوس، فإنه جاء في المركز الثاني بنسبة 23 %، ويليه راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الكاستيا في المركز الثالث بنسبة 21 %.

 

يذكر أن مورينيو قال مؤخرًا: "ترديد اسمي للعودة إلى ريال مدريد في هذا الوقت لا يعجبني.. لا أريد تدريبه لأن الفريق لديه مدرب بالفعل".

 

زيدان يتحدث: سبب واحد لسقوط ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

 

برر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني السقوط بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسقط ريال مدريد بأهداف دي ماريا "هدفين" وتوماس مونيير في غياب نجومه الكبار كيليان مبابي ونيمار وكافاني على ملعب حديقة الأمراء.

 

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن زيدان قوله للصحفيين: "لقد كانوا الأفضل على كل المستويات لكن أكثر ما أزعجني هو القوة.. كانوا أقوى منا".

 

وأضاف زين الدين زيدان: "كانت الأمور صعبة حينما بدأوا أقوى مني وهذا ما يقلقني أن أرى فريقي دون القوة اللازمة التي تحتاجها هذه المنافسة".

 

وواصل زيدان: "كنا نعلم أنهم سيضغطون علينا، لكننا بالكاد خلقنا فرصا قليلة سجلنا منها هدفين تم رفضهما من قبل تقنية الفار".

 

وأشار إلى أن مسؤولية الهزيمة مشتركة ولا يتحملها أي لاعب على حساب الآخر قائلًا: "كنا على القارب نفسه ولن أحمل المسؤولية لأحد لأن اللوم يلقى على الجميع حين نتعرض للهزيمة.. علينا الآن أن ننسى هذه الهزيمة ونركز على المباراة المقبلة".

 

يذكر أن هذه أول هزيمة لريال مدريد في أول مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ عام 2005.


 

Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads