ماذا قدم لاعبو سنة أولى قمة في مبارة السوبر المصري؟

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements
Advertisements
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في تحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وكانت قائمة الأهلي مزججة بعدد كبيرن من اللاعبين سنة أولى قمة، نرصد لكم في السطور التالية ماذا قدموا خلال المباراة:

شارك في المباراة للمرة الأولى لهم في القمة ثلاثة لاعبين من جانب النادي الأهلي، وهما المدافع محمود متولي وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة والمدافع ياسر إبراهيم، بينما جلس صلاح محسن طوال المباراة على مقاعد البدلاء دون مشاركة، بينما خرج الثنائي محمود وحيد والمالي أليو ديانج من قائمة المبارة.

«ألبوم صور» مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بكاميرا «الفجر الرياضي»

وقام الثنائي محمود متولى وياسر إبراهيم بالدفاع بكل بسالة عن مرمى فريقهم، حيث تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم في البداية، حتى تعرض محمود متولي للإصابة ليغادر المباراة في الدقيقة 27 ليحل محمد هاني بدلاً منه، ليواصل ياسر إبراهيم حملة الدفاع عن مرماه قبل أن يتعرض الفريق للهدف الأول من ركلة جزاء نفذها محمود علاء بنجاح، ليتعرض ياسر إبراهيم هو الأخر للإصابة ويغادر المباراة ليحل حسام عاشور بدلاً منه في الدقيقة 71، ليتلقى بعدها الأهلي الهدف الثاني في شباكه من نفس اللاعب بالطريقة ذاتها.

«ألبوم صور» مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بكاميرا «الفجر الرياضي»

كما قام محمد مجدي أفشة بتقديم أداء كبير على المستوى الهجومي، بتسديداته الكثيرة وتنشيط الجبهة الهجومية رفقة أجايى ورمضان صبحي والشحات.

وعلى الجانب الأخر، شارك 5 لاعبين سنة اولى قمة مع الزمالك، وهم محمد عواد، ومحمد أوناجم، وأشرف بن شرقي، بينما جلس محمد أبو جبل على مقاعد البدلاء طوال المباراة، وشارك مصطفى محمد، وإمام عاشور كبدلاء،÷ بينما خرج كريم بامبو، وإسلام جابر من القائمة.

وفشل عواد في إنقاذ فريقه اليوم في أولى مبارياته بالقمة، بعدما تلقت شباكه 3 أهداف، وكذلك لم يتمكن المغربي محمد أوناجم من تقديم أي إضافة للزمالك ليقوم ميتشو، المدير الفني باستبداله بمصطفى محمد مع بداية الشوط الثاني، حيث قام الأخير بتنشيط الهجوم كثيرًا حتى تمكن من الحصول على ركلة جزاء نفذها محمود علاء بنجاح.

«ألبوم صور» مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بكاميرا «الفجر الرياضي»

وساهم بن شرقي في حصول الزمالك على ركلة جزاء نفذها بنجاح محمود علاء أيضًا، لكنه لم يظهر طوال أحداث المباراة بالشكل الذي كانت تنتظره جماهير الزمالك، وعلى نفس الطريقة فشل إمام عاشور من إضافة أي جديد إلى الزمالك، ليتفوق لاعبي سنة أولى قمة للأهلي على الزمالك.


Advertisements