Advertisements

رئيس الإنجيلية بالمنيا لتنصيب راعيا بكنيسة نزلة اسمنت ورسامة شيوخ وشمامسة جدد

صورة من الحدث
صورة من الحدث
Advertisements
Advertisements
شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في حفل تنصيب القس مدحت ثروت راعيًا لكنيسة نزلتة أسمنت، ورسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية ببني مهدي بمحافظة المنيا.

وقد شارك عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة المنيا، والقس نادي لبيب رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس جون رشدي رئيس مجمع المنيا الإنجيلي، والدكتور القس إكرام لمعي رئيس مجلس الإعلام والنشر بالكنيسة الإنجيلية، والقس كمال رشدي راعي شريك الكنيسة الإنجيلية الثانية بالمنيا، والقسيس مدحت زهيان سكرتير مجمع المنيا الإنجيلي، والقسيس نبيل صموئيل راعي كنيسة كفر لبس، وعدد من قيادات مجمع المنيا الإنجيلي، وعدد من كهنة الكنائس الأرثوذكسية بالبلدة، والشيخ عصام واصف رئيس مجلس الشيوخ، والشيخ أشرف ناصح رئيس مجمع المنيا الإنجيلي السابق.

فى سياق آخر شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الاحتفال بمئوية الكنيسة الإنجيلية المشيخية بالفجالة بحضور عدد من قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر.

وخلال كلمة الافتتاح قال رئيس الطائفة الإنجيلية "في هذا اليوم لا نحتفل فقط باليوبيل المئوي على إنشاء هذه الكنيسة العريقة، بل نقف أمام الله رافعين أيادينا شاكرين وممتنين، لاستخدامه لنا – ككنيسة وأفراد – أن نكون نورًا وملحًا في العالم"، مضيفًا "إننا ندرك أن احتفالنا باليوبيل، كما يعلمنا الكتاب المقدس، أن اليوبيل سنة الحرية، سنة التنازل عن الديون، سنة التوازن بين أفراد المجتمع، وهو أيضًا يشير إلى الحرية، حرية نحو مزيد من الإبداع، ومزيد من العمل الجاد".

وشارك في برنامج الاحتفال، القس سليمان صادق الراعي الإكرامي للكنيسة، والقس نادي لبيب رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فتحي الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والقس أمير ثروت رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي وراعي الكنيسة، والدكتور القس عاطف مهني عميد كلية اللاهوت الإنجيلية، والدكتور القس إكرام لمعي رئيس مجلس الإعلام والنشر بالكنيسة الإنجيلية، والقس ثروت سمير رئيس مجمع القاهرة الإنجيلي، والقس إميل زكي، مؤرخ الكنيسة الإنجيلية بمصر، والدكتور القس عزت شاكر راعي الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر.

كما شارك في فعاليات الاحتفال، أكبر وأقدم كواير (فريق ترنيم بالأصوات الأربعة) في مصر والذي قدم عددًا كبيرًا من الترانيم الروحية عبر تاريخه.

Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads