عاجل

"الأونطة".. استمرار أوهام المأجورين على تويتر.. "الفراغ يعمل أكثر من كدا" (صور)

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements

ادعى بعض المؤيديين للجماعة الإرهابية، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود بعض التظاهرات في شوارع مصر. 


وأظهرت الصور والفيديوهات التي رصدتها عدسة بوابة الفجر، خلو شوارع القاهرة، وميدان التحرير، من أي تجمعات، حيث أعطى المصريين درسًا للجماعة الإرهابية، ومؤييدها، أنهم يقفون على قلب رجل واحد، في تأييد ودعم الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السسيي. 


وكانت أطلقت جماعة الإخوان الإرهابية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، دعوات للتظاهر ضد الدولة المصرية والقوات المسلحة، غدًا الجمعة، الأمر الذي واجهه المصريين بالتجاهل التام. 




وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو، رصد مجموعة من المواطنين البسطاء، يردون على المحرضين ضد مصر، ويعربون عن حبهم لمصر وجيشها ورئيسها.



وقالت إحدى المواطنات، خلال ظهورها بالفيديو، معبرة عن حبها للرئيس عبد الفتاح السيسي: "إحنا معاك يا سيسي، ربنا يباركلك ويسترها معاك، ويباركلك ويكرمك باللي أنت فيه يابني"، مضيفة: "ربنا يبعد عنك ولاد الحرام ويباركلك يابني".



في حين قال أحد المواطنين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقام المستشفيات، وأطلق حملة 100 مليون صحة لعلاج المصريين من فيروس سي، كما أنشأ المستشفيات، والكباري؛ للتسهيل على المواطنين، متابعًا: "السيسي حمى البلد من الإرهابيين، بقينا نمشي مطمأنين، وبناتنا بقوا يمشوا في أمان، ربنا يخليه لينا يا رب".



وأضاف "آخر"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنجز الكثير من المشروعات للبلد في وقت قياسي جدًا، مستكملًا: "الراجل كتر خيره والله".



وقالت إحدى السيدات، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينجز المشروعات لهذا الجيل وللأجيال القادمة أيضًا،  موجهة حديثها للرئيس السيسي،: "ربنا يخليك، وينجيك ويكفيك شر إللي يؤذيك ويكفيك شر الناس إللي بتتبلى عليك".
Advertisements