ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

خسرت جولة ولكن لم تخسر الحرب.. إيهاب جلال "سوبر مان الكرة المصرية"

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 07:15 م
Advertisements
خسرت جولة ولكن لم تخسر الحرب.. إيهاب جلال سوبر مان الكرة المصرية
ايهاب جلال
Advertisements
بقلم: أحمد شاكر
 
Advertisements
لم يحدث من قبل أن يتنحى مدرب عن منصب المدير الفني للمنتخب من أجل مبدأ، من أجل طلب ، من أجل شرط مشروع يدل على شخصية عظيمة لا تبحث عن شهرة ومجد. 



إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي اعتذر عن منصب المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب عدم موافقة إتحاد الكرة على الأسماء المعاونة له بجهاز المنتخب.

حيث رفض جلال أي حلول بديلة، وتمسك بموقفه، حتى تم استبعاده من قبل إتحاد الكرة، وتم تنصيب حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري.



ثلاثة نقاط تجعل من قرار إيهاب جلال سوبر مان للكرة المصرية

1- من الوارد أن لا تأتي الفرصة له مجدداً
2- من الوارد أن يتراجع مستوى فريقه فيتراجع اسمه ومكانته
3- من الوارد أن تتغير من الأساس فكرة الاعتماد على مدرب مصري لتدريب المنتخب

ثلاث نقاط يعلمهم جيدا إيهاب جلال، ورغم ذلك لم يتردد لحظة على أن يتمسك بموقفه، لم يفكر لحظه في التراجع أو الانحناء، رغم مزايا هذا المنصب والجميع يعلم ذلك.

ولهذا السبب، ومن وجهة نظري الشخصية أرى أن ايهاب جلال اتخذ قرارا ، لم يأخذه سوى شخص "فولاذي" شخص واثق في إمكانياته، شخص قوي، لا يتراجع ولا يستسلم، شخص لا يمكن وصفه إلا بـ "سوبر مان". 



تاريخ مشرف للمدرب إيهاب جلال

ويملك إيهاب جلال سيرة ذاتية رائعة فهو أحد أفضل المدربين فى مصر خلال السنوات الأخيرة بعد الطفرة التى أحدثها مصر المقاصة خلال تولى تدريب الفريق الفيومى فى الفترة من 2014 وحتى 2017 واستطاع تكوين فريق جيد حصد به وصيف بطولة الدورى موسم 2016_2017 وقاد خلال فترته مع المقاصة الفريق فى 113 مباراة فاز فى 57 وتعادل فى 26 وخسر 30 مباراة، ثم جاء له عرض من نادى إنبي ولكن لم يقد الفريق سوى فى 13 مباراة فاز وقتها فى 7 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى مباراتين، ليأتى له عرض لا يرفض لتدريب نادى الزمالك فى يناير عام 2018 وبالفعل درب القلعة البيضاء ولكن لم تستمر تجربته طويلاً ليرحل بعد الخسارة من النادى الأهلى بثلاثية فى الدور الأول ليقرر نادى الزمالك رحيل المدرب بعد قيادته للفريق فى 15 مباراة فاز وقتها فى 8 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر فى 5 مباريات ليكمل الموسم مع أهلى طرابلس الليبي ولكن فضل العودة من جديد لتدريب النادى المصري خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق حتى الآن فى 20 مباراة، فاز فى 9 منها وتعادل فى 8 وخسر فى 3 مباريات.

وكان عمرو الجنايني رئيس مجلس الجبلاية الحالي قد أعلن عن ال 5 مرشحين لتدريب منتخب مصر وهم حسن شحاتة المدير الفني التاريخي السابق للمنتخب وحسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي وحسام حسن المدير الفني الحالي لنادي سموحة وإيهاب جلال المدير الفني لنادى المصري وأحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads