ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

حسين الجيدة ينتهي من تسجيل أغنيته الرومانسية "كله بالحب يهون"

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 06:55 م
Advertisements
حسين الجيدة ينتهي من تسجيل أغنيته الرومانسية كله بالحب يهون
حسين الجيدة
Advertisements
 
Advertisements

انتهى المطرب الخليجي حسين أحمد الجيدة، من تسجيل أحدث أغانيه "كله بالحب يهون" والتي استغرق العمل عليها 3 أشهر استعدادًا لطرحها نهاية الشهر الحالي عبر موقعي "أنغامي" و"يوتيوب".

 

وأعرب "الجيدة" عن سعادته بتعاونه لأول مرة مع الشاعر الخليجي فواز، معتبرًا هذا التعاون بالأقوى لتاريخ فواز الطويل في تطوير الأغنية الخليجية، على أن يبدأ في تصويرها كفيديو كليب لعرضها على القنوات الفضائية.

 

وأوضح "الجيدة" بأن الأغنية رومانسية إلى درجة كبيرة تسرد قصة حب حقيقة بين شخصين غير متفاهمان تجمعهما الظروف ويقعا في قصة حب كبيرة وبسبب فارق الطبقات بينهما يحدث مشاكل.

 

الأغنية من كلمات الشاعر الخليجي فواز، والحان محمد السالمي، وتوزيع جاسم الخاطري، ومن المقرر طرحها نهاية شهر سبتمبر الجاري.

 

اقرأ ايضًا عن الأغاني الرومانسية عبر "الفجر الفني"..

 

قصة أغنيتين جديدتين لـ نانسى عجرم تعود بهما للرومانسية

 

تمكنت الفنانة نانسي عجرم من إنهاء تسجيل أغنيتن جديدتين باللهجة اللبنانية ضمن أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، الأولى والثانية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجى، وتوزيع الموسيقي هادي شرارة، وحرصت نانسي على تقديم شكل جديد رومانسي كلاسيكي، خاصة أن الجمهور يحبها فى هذه المنطقة الغنائية حسبما أكد الشاعر أحمد ماضي.

 

كانت النجمة نانسى عجرم قد طرحت منذ عدة أشهر كليب أغنية وطنية بعنوان "راجل ابن راجل"، من كلمات ملاك عادل ومن ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة، خلال التعديلات الدستورية المصرية.

 

يذكر أن النجمة نانسي عجرم تعودت دائما أن تنشر بعض الصور الخاصة والشخصية التى تجمعها ببناتها وزوجها، ولا تخشى أو تخاف أني يراها أحد عكس أغلب الفنانين الذين يخفون وجوه أبنائهم.

 

كما انتهت من تسجيل أغنيتن جديدتين باللهجة اللبنانية ضمن أغانى ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، الأولى والثانية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجى، وتوزيع الموسيقي هادي شرارة.

 

والأغنيات تحمل طابعًا رومانسيًا، حرصت نانسى من خلالهما على تقديم شكل جديد رومانسى كلاسيكى، خاصة أن الجمهور يحبها فى هذه المنطقة الغنائية حسبما أكد الشاعر أحمد ماضى لـ"اليوم السابع".

 

من ناحية أخرى، أحيت نانسى عجرم حفلاً غنائياً كبيرًا مؤخرًا بمركز دبى التجارى العالمى، كما أحيت حفلاً ضخمًا فى الأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون خلال شهر يوليو الماضى، وحفلات بقبرص، والسعودية، ومن أشهر الأغنيات التي قدمتها نانسى عجرم، "ما تيجى هنا"، "يا بنات"، "أخاصمك آه"، "قول تاني كده"، "ياسلام"، "إحساس جديد"، "معقولة الغرام" و"انت مصرى"، بالإضافة إلى" بدنا نولع الجو".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
المغرب - أساسي
-
x
21:00
-
الجابون - أساسي
الجزائر - أساسي
-
x
22:00
-
كولومبيا - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
ليشتنشتاين
0
x
20:45
5
إيطاليا
السويد
1
x
20:45
1
إسبانيا
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
كمبوديا
0
x
13:30
4
العراق
تايبيه
1
x
13:40
4
أستراليا
تايلاند
2
x
14:00
1
الإمارات
فلسطين
0
x
15:00
0
السعودية
سوريا
4
x
16:00
0
غوام
الأردن
3
x
18:00
0
النيبال
البحرين
1
x
18:30
0
إيران
قطر
2
x
18:30
1
عمان