Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعلن سعر وموعد طرح تذاكر مباراة السوبر المصري.. والحجز "أونلاين"

Advertisements
الأهلي
الأهلي
Advertisements
أعلن النادي الأهلي عن موعد طرح تذاكر مباراته المقبلة في السوبر المصري أمام نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل، وحدد الأسعار وفقًا لما قرره اتحاد الكرة في الاجتماع التنسيقي للمباراة.

ويلتقي النادي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر المحلي، على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية.

وتباع التذاكر، وفق بيان اتحاد الكرة المصري، في منافذ البيع (مركز شباب الجزيرة - ستاد القاهرة - مقر النادي الأهلي بالجزيرة - مقر نادي الزمالك - ستاد الإسكندرية).

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي الأهلي إن الإدارة تسلمت التذاكر الخاصة بأعضاء وجماهير الأهلي، لافتًا إلى أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة خصصت 4500 تذكرة لكل نادٍ وحددت فئاتها بـ100 جنية للدرجة الثالثة و300 جنيها للدرجة الأولى ولا توجد فئات أخرى.

ومن المتوقع أن يتم طرح التذاكر المخصصة لأعضاء وجماهير الأهلي من خلال النظام الالكتروني "أونلاين" ابتداءًا من الساعة 6 مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح مرجان، أن جماهير الأهلي التي تحمل تذاكر الدرجة الأولى شمال سيخصص لها باب الدخول رقم 3، بينما حاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال فسيكون دخولها من الباب رقم "7"، مشيرًا إلي أنه سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة 3 عصرًا علي أن يتم إغلاقها في تمام الساعة 7 مساءًا، وذلك وفقًا للتعليمات الأمنية، في المباراة التي تقام بحضور 10 آلاف متفرج، بواقع 5 آلاف مشجع للأهلي ومثلهم للزمالك..

كما حدد الاجتماع الأمني لمباراة السوبر خطوط سير الجماهير إلى الاستاد، حيث يسلك جمهور الزمالك محور التعمير عن طريق الكيلو 21، أما جمهور الأهلي فسوف يسلك مدخل الهوارية من الصحراوي.

وناشد المدير التنفيذي للأهلي الجماهير، بكل الالتزام حتي تمر المباراة بصورة طيبة تليق بالكرة المصرية وجماهيريًا.
Advertisements