Advertisements

دينامو برشلونة يطلب إقالة فالفيردي

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
طالب دينامو وسط فريق برشلونة بإقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي بعد التعادل يوم أمس أمام فريق بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال.


ووقع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، في موقف محرج، عقب مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند (0-0)، أمس الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.


وقام دي يونج بعمل “إعجاب” لأحد التعليقات، على حسابه في “إنستجرام”، التي تطالب بضرورة إقالة فالفيردي لكن اللاعب الهولندي تدارك الموقف سريعًا، وأزال هذا الإعجاب.


وقالت التقارير إن تصرف دي يونج، يعني أنه ضغط بإصبعه على “الإعجاب” بطريق الخطأ، قبل أن يصحح موقفه.


وكشفت التقارير العالمية أن برشلونة يدرس ضم نجم الدفاع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك بالإضافة إلى التعاقد مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إذا فشل إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الحالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأوضحت التقارير العالمية أنه إذا فشل برشلونة في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ستتخلص إدارة البلوجرانا من فالفيردي وستحاول التعاقد مع المدير الفني الألماني.


وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قد ألمح إلى إمكانية اعتزاله التدريب بعد نهاية عقده مع الريدز خلال الـ3 سنوات المقبلة.


وقال يورجن كلوب لصحيفة ذا صن البريطانية: "أتمنى الاستمرار على النهج الحالي لكن ربما أقرر الاعتزال خلال 3 سنوات، لأنني لا أعلم ما سيحدث".


واختتم كلوب تصريحاته قائلاً : "ليس من الضرورة أن يحدث ذلك، لكن إذا تم الأمر؛ فلا أرغب في اندهاش البعض من ذلك".


وقاد يورجن كلوب ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام الإنجليزي.

Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads