Advertisements
Advertisements
Advertisements

ببنطلون جينز مقطوع.. سميرة سعيد في جلسة تصوير الموسم الجديد لـ"The Voice"

Advertisements
سميرة سعيد
سميرة سعيد
Advertisements
خضعت الفنانة سميرة سعيد، لجلسة تصوير جديدة لصالح برنامج "ذا فويس" الذي ستنطلق أولى حلقاته يوم السبت الموافق 18 سبتمبر الجاري.

وظهرت سميرة سعيد، في الصور بإطلالة كاجول، حيث ارتدت بليزر أسود، وبنطلون جينز ممزق، وأجمع متابعيها، أن الجلسة منحتها شبابا، وكأنها فتاة في العشرينات.


جدير بالذكر أنه ستنطلق أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، السبت المقبل، حيث سيعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC‎ العراق، والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة ‎ MBC.

وفي مؤتمر صحفي، عقد للكشف عن تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج، قالت النجمة المغربية سميرة سعيد، إن مشاركتها في "ذا فويس" عالم جديد بالنسبة لها، موضحة أنها شعرت بمتعة كبيرة بعد استماعها لكثير من الأصوات القوية والرائعة من كافة أنحاء الوطن العربي.

وأعربت عن شعورها بصعوبة بالغة في اتخاذ القرارات الخاصة باستبعاد المتسابقين، خاصة أنها تخوض التجربة للمرة الأولى، حيثُ قالت: "الله يكون في عوننا، ونختار أحسن حاجة".





وقال الفنان راغب علامة، إن قوانين "ذا فويس" لا تشبه قوانين برامج أخرى، كل مدرب مشغول بفريقه،
ويتم التركيز على حاسة السمع بدون تأثير أو عواطف، وأوضح أنه ابتعد عن برامج الهواة لأنها تأخذ جهداً ووقتاً وبعد 5 سنوات من الراحة.

بينما أكد الفنان محمد حماقي، أن الموسم الجديد من ذا فويس، سيكون استثنائيا، وأعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبرنامج، مشيرًا أن أصوات المتسابقين رائعة جدًا، ستكون أصواتًا مفرحة ومشرفة، مؤكدًا على أنها ستنال إعجاب المشاهدين.


وعن الفرق بين ذا فويس كيدز، وذا فويس، أكد "حماقي" أن التجربة مختلفة تماما،  لأن المشاعر في الأخير تتداخل بشكل أكبر في التعامل مع الأطفال المتسابقين، مؤكدة على أن طريقة التعامل مع الأطفال تختلف تمامًا من حيث أسلوب التوجيه ودرجة الاستيعاب..
Advertisements