Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. زومبي "الواد سيد الشحات" يتخطى المليون مشاهدة

Advertisements
زومبي الواد سيد الشحات
زومبي "الواد سيد الشحات"
Advertisements
حقق مشهد من مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي تعرضه قناة CBC دراما، أكثر من مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

الفيديو الذي حمل عنوان "انسوا كل الزومبي اللي شوفتوه.. أحمد فهمي الزومبي اللي على حق"، يدور حول محاولة طريفة للفنان أحمد فهمي ومحمد عبدالرحمن لتجسيد دور الزومبي أو (الموتى الأحياء) كما يُطلق عليهم.

يذاع مسلسل "الواد سيد الشحات" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن.


"cbc" تعيد عرض المسلسل
بعد نجاح مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجمين أحمد فهمى وهنا الزاهد، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، قررت قناة "cbc" إعادة عرض المسلسل مرة أخرى يوميا فى تماما لساعة الثامنة مساء، ويرجع السبب فى ذلك للنجاح الكبير الذى حققه المسلسل خلال عرضه ونال إعجاب المشاهدين.

حل الفنان صلاح عبدالله ضيف شرف على أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات ٣٠"، حيث جسد شخصية المعلم "عبدالله صلاح عبدالله" الذي يبحث عن أمواله التي سرقها سيف تؤام سيد الشحات، حيث انتهت الحلقة بمطالبته لسيد وفخر وريتاج بسداد 60 مليون دولار.

المسلسل تدور أحداثه حول سيد الشحات وهو شاب محدود الذكاء متزوج من فتاة غنية ويعيش عالة على أهلها، ويحاول كسب قوت يومه عبر بيع مكنسات كهربائية إلى جانب العمل سائق تاكسي، ويتورط مع مجرم سابق يٌدعى "السحاوي" يطالبه بإعادة ٦ مليون دولار، فيبدأ في رحلة استعادة الأموال مع زوجته وشقيقه فخرالعرب عبر مجموعة من المواقف الطريفة.

"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن.

وكان حل الفنان صلاح عبدالله، ضيف شرف على أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات 30"، حيث جسد شخصية المعلم "عبدالله صلاح عبدالله" الذي يبحث عن أمواله التي سرقها سيف تؤام سيد الشحات، حيث انتهت الحلقة بمطالبته لسيد وفخر وريتاج بسداد 60 مليون دولار.



Advertisements