Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيثم شاكر يكشف سر تأخر النسخة الأصلية من ألبومه

Advertisements
هيثم شاكر
هيثم شاكر
Advertisements
علمت مصادر خاصة، أن سبب تأخر النسخة الأصلية من ألبوم الفنان هيثم شاكر، الجديد يرجع إلى مشاكل خاصة بين الشركة المنتجة للألبوم والتهريب الضريبي.

وكتب الفنان هيثم شاكر، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"لكل الناس اللي بتسأل عن عدم وجود النسخة الأصلية للألبوم في الأسواق، للأسف لم يتم طرحها حتى الان بسبب تأخير من الشركة على الرغم من صدور الألبوم على المتاجر الالكترونية مند اكثر من 5 أسابيع ودي حاجة أنا أول مره أشوفها في حياتي".

وتصدر الفنان هيثم شاكر، قائمة المؤشرات الأكثر بحثا على جوجل، بعد استضافته مساء أمس، ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "دي إم سي" وتقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

وتحديث هيثم شاكر خلال الحلقة، عن تفاصيل اصابته بمرض السرطان، وهو الخبر الذي أخفاه عن الجميع حتى أن تعافى منه.

وكشف هيثم شاكر، أنه اصيب بمرض سرطان القولون، منذ 8 سنوات تقريبا، وأخفي الأمر عن أصدقاؤه ولم يبلغ به أحد سوى عدد قليل من المقربين منه.

وسافر هيثم شاكر، لعلاج من هذا المرض اللعين، خارج مصر، واكنت برفقته والدته الداعم الأول له في هذه الرحلة العلاجية الشاقة، وأوضح هيثم شاكر، على الرغم من أنه تعافي من المرض إلا أنه مازال يعاني من مشاكل في المعدة.

وكان الفنان هيثم شاكر، قد كشف في حواره مع إسعاد يونس عن سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية الخمس سنوات الماضية، مؤكدا أن المرض الخبيث كان السبب الرئيس في هذا البعد.

وفي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك قال  شاكر: " نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم .. عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير .. 5 سنين عن آخر ألبوم لي كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله".

وأردف "شاكر" قائلًا: " كان اختبارا لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد.. إن شا جدير بالذكر، أن هيثم شاكر أطلق أحدث ألبوماته الفنية بعنوان "معرفة قديمة"، الأسبوع الماضي.

Advertisements