Advertisements
Advertisements
Advertisements

يلا شوت بلس YALLA SHOOT PLUS بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد جودة عالية بدون تقطيع كورة ستار ON PLUS

Advertisements
مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر
Advertisements

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد والتي تجمع الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أعرق البطولات التي تقام في القارة الصفراء.

وفي التقرير التالي يسلط معكم " الفجر الرياضي " الضوء على روابط البث التي تمكن المشاهدين من متابعة اللقاء على الهواء مباشرةً بجودات متعددة طبقاً لسرعات النت المختلفة التي يتوفر عليها كل شخص بتعليق عربي بدون تقطيع.

كورة ستار KORA STAR وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت يوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر أغسطس الماضي قد إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف ولم ينجح أي منهما في تسجيل هدف الفوز ووضع قدماً في الدور نصف النهائي.

كورة لايف KORA LIVE ويعمد رازفان لوسيسكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال إلى الزج والدفع بجميع أوراقه الهجومية من أجل مباغته الضيوف مبكراً منذ البداية مستغلاً في ذلك إنطلاقات الدبابة الفرنسية بافيتمبي جوميز.

كورة سبورت KORA SPORT في المقابل سيدخل التشيلي خوسيه لويس سييرا المباراة بحذر وسيعطي تعليمات واضحة للاعبيه بضرورة غلق المساحات من أجل منع سرعات لاعبي الزعيم من الوصول إلى مرمى العميد خشية تسجيل أهداف مبكرة.

كورة جول KORA GOAL ومن المنتظر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كول كورة COOL KORA وستنقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المخضرم التونسي رؤوف خليف بالإضافة إلى المعلق الكبير خليل البلوشي لنقل أحداث المباراة بتعليق عربي .

ويمكن للأشخاص رواد الفجر الرياضي متابعة لقاء الهلال ضد الاتحاد عبر روابط بي إن سبوتس إتش دي BEIN SPORTS HD بالإضافة إلى روابط كل حصري Kol 7asry وكذلك روابط فور لايف إتش دي LIVE7HD.

سيتم وضع البث المباشر قبل انطلاق المباراة بقليل

Advertisements