Advertisements
Advertisements
Advertisements

هازارد يكشف أسباب اختياره الانضمام لريال مدريد

Advertisements
هازارد
هازارد
Advertisements
كشف البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني السبب وراء اختياره الانضمام لصفوف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي مقابلة لنجم ريال مدريد مع موقع الفيفا قال :" كان ذلك في خططي، عندما كنت في تشيلسي كنت أعرف أن حلمي هو اللعب في ريال مدريد يومًا ما".

وأضاف :"لم أتوقع أن ألعب 7 سنوات في تشيلسي، في النهاية الأمور سارت على ما يرام وأتيحت لي الفرصة أن أفوز بشيء كل موسم، أعتقد هذا هو السبب أنني بقيت هناك لمدة طويلة".

هازارد: اللعب لريال مدريد حلم بالنسبة لي
وتابع :" هو حلم بالنسبة لي أن أكون هنا في ريال مدريد و آمل أن أحقق أقصى استفادة منه".

وحول سبب تميز ريال مدريد قال :" أعتقد أن ذلك بسبب حقيقة إنه نادي معروف في فرنسا وأيضًا لأن زيدان كان يلعب مع ريال مدريد، وثم كان هناك القميص الأبيض وأفضل ملعب، البرنابيو وبالإضافه إلى ذلك عندما كنت طفلًا شجعت ريال مدريد لذلك أردت الانتقال هنا".

وأشار :" عندما تكون في ريال مدريد، حتى لو كان هذا موسمي الأول، فإن الجماهير دائمًا تتوقع وتريد منك الفوز بدوري الأبطال".

وعن العمل مع زيدان رد هازارد :" أنا سعيد، أشعر كطفل صغير ليس فقط بالنسبة لزيدان ولكن أيضًا بالنسبة للاعبين الآخرين، أنا أتعلم كل يوم وأنا أعرفهم جميعًا، من الرائع أن تعمل مع مدرب يمكن أن تشعر أنه لاعب عندما تتحدث إليه، أنا بحاجة إلى التعلم منه وكل شيء سيكون على ما يرام".

هازارد يتحدث عن أهداف مع ريال مدريد

وحول أهدافه مع ريال مدريد قال :" بالطبع عندما تكون في نادي مثل ريال مدريد فأنت بحاجة إلى الفوز و عليك تسجيل الأهداف لكنني كنت دائمًا أتصرف بنفس الطريقة و هذا ما سأحاول القيام به".

وأشار :" أحاول أن استمتع بأكبر قدر ممكن في الملعب وأعلم أنه اذا فعلت ذلك فستأتي النتائج الجيده، في هذا النادي الرائع أريد أن أجعل الناس يرونني أكثر ونفوز بالمباريات ونسجل الأهداف وهذا يشبه إلى حد ما ما فعلته في تشيلسي لكنني سأحاول القيام بذلك مرة أخرى في ريال مدريد وبشكل أفضل".

ورد هازارد عن شعوره يوم تقديمه لاعبًا في الريال قائلا :" كان شعورًا استثنائيًا ، عندما وصلت إلى الملعب شعرت أنني في المنزل لأن الملعب هو المكان الذي اعتدت عليه ، لكن كان الأمر مختلفًا في المؤتمر الصحفي حيث رأيت كل الجماهير وجميع الشاشات ، ورئيس النادي يلقي كلمته وجميع الكاميرات الموجودة عليك".

وتابع :" لا أعتقد أنني أستطيع وصف ذلك الشعور ، إنه شعور مثير للغاية وفي نفس الوقت يكون لطيفًا ، لكنك تشعر أيضًا بالحماس عندما ترى كل هؤلاء الأشخاص ، أنا أفضل عندما أترك قدمي لتتحدث هي داخل الملعب".

هازارد: هذا هو الفارق بين إسبانيا وإنجلترا في كرة القدم

وعن الفارق بين إسبانيا وإنجلترا في كرة القدم قال :" أعتقد هنا أن المشجعين هم مشجعين حقًا ، لكن في إنجلترا لا يوجد الكثير من المشجعين ، فالناس هناك جميعًا سواء شباب أو كبار أو مراهقون فهم مهتمون حقًا بكرة القدم لكنهم ليسوا متعصبين لفرقهم".

واستطرد :" في وقت خسارة المبارايات عندما كنت مع تشيلسي كنا نشعر بخيبة أمل كما كان الأمر ايضًا بالنسبة للجماهير لكنني لم أشعر قط أنها كانت كارثة ، هذا مختلف في اسبانيا لان كرة القدم هي كل شيء لهم والأمر متروك للاعبين لتقديم كل شيء".

واتم حديثه بالرد عن هوايته بجانب كرة القدم :" نعم فأنا أحب كرة السلة، لكن لا مشكلة إذا قضيت ثلاثة أسابيع دون مشاهدة مباراة، ألعب كرة القدم كل يوم لكن من الجيد الانفصال عن كرة القدم من وقت لآخر".

Advertisements