ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

أبرزهن مادونا ونيكول كيدمان.. نجمات من هوليوود سبق لهن الظهور بإطلالة مارلين مونرو (صور)

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 08:44 ص
Advertisements
أبرزهن مادونا ونيكول كيدمان.. نجمات من هوليوود سبق لهن الظهور بإطلالة مارلين مونرو (صور)
Advertisements
أحمد جمال أحمد
 
Advertisements

على مدار العديد من السنوات، كانت مرلين مونرو أيقونة الإغراء الأولى في تاريخ السينما حول العالم، وأدى ذلك لسعي العديد من نجمات السينما والغناء لتقليد إطلالتها الشقراء الشهيرة، سواء عبر أدوار سينمائية أو عبر جلسات تصوير مختلفة لعدد من المجلات.

وجمعت صحيفة ديلي ميل البريطانية قائمة لأبرز نجمات هوليوود اللائي سبق لهن الظهور بإطلالة مارلين مونرو، وتركت الصحيفة لقرائها الحكم على درجة إتقان كل نجمة من بين هؤلاء النجمات لإطلالة ملكة الإغراء في السينما الأمريكية على مدار السنين.

نيكول كيدمان

ومن بين هؤلاء النجمات، النجمة نيكول كيدمان التي سبق وأن ظهرت بـ"لوك" مارلين مونرو على غلاف مجلة “BAZZAR”، وبالتحديد على غلاف العدد المميز الذي احتفلت من خلاله المجلة الأمريكية بذكرى تأسيسه العاشرة.

النجمة مادونا

ومن أبرز النجمات اللائي سبق لهن الظهور بإطلالة مونرو، النجمة مادونا التي جسدت روح مونرو على غلاف مجلة “VANITY FAIR” في عددها الصادر بشهر أبريل من عام 1992.

ليندسي لوهان

وجاءت أيضا ضمن قائمة ديلي ميل، النجمة ليندسي لوهان، التي سبق لها محاولة تقليد إطلالة النجمة مارلين مونرو، بظهورها بهذه الإطلالة على غلاف مجلة “NEW YORK” في عدد المجلة الصادر في يوم 25 فبراير عام 2008.

ميشيل ويليامز

كما سبق للنجمة الكبيرة ميشيل ويليامز الظهور على غلاف مجلة VOGUE بإطلالة مارلين مونرو، في عدد المجلة الصادر بشهر أكتوبر عام 2011، احتفالا بتجسيدها لشخصية ملكة الإغراء في فيلم طرح بالعام نفسه بعنوان My Week with Marilyn، وشارك في بطولته النجم الحاصل على الأوسكار إيدي ريدمان، وكينيث براناه وجودي دينش وإيما واتسون.

سوزان جريفيث

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فقد كان من بين نجمات هوليوود اللائي جسدن شخصية مونرو على شاشات التليفزيون أيضا، كل من النجمة سوزان جريفيث التي جسدت شخصية ميرلين مونرو في مسلسل Marilyn and Me والذي عرض في عام 1991، وشارك في بطولته كل من تيري مور وجيسي دابسون وكورت فولر وجويل جراي، وكان المسلسل من إخراج جون باترسون.

آشلي جود 

والنجمة آشلي جود التي جسدت دور مارلين مونرو في مسلسل Jean & Marilyn، وعرض المسلسل للمرة الأولى عام 1996 وشارك في بطولته آشلي جود وميرا سورفينو وجوش تشارلز وديفيد دوكز وبيتر دوبسون.

باربرا نيفين

وكذلك النجمة وباربرا نيفين التي جسدت شخصية مارلين مونرو في فيلم The Rat Pack، وهو فيلم تليفزيوني عرض للمرة الأولى على الشاشة الصغيرة عام 1998، وشارك في بطولته النجم راي ليوتا والنجم دون شيدل وجو مانتيجنا وأنجوس ماكفادين وليام بيترسين.

آنا دي آرماس

ومن المنتظر أن تزيد قائمة النجمات التي بق لهن تجسيد شخصية مارلين مونرو قريبا، بعد أن بدأت النجمة آنا دي آرماس تصوير فيلمها الجديد الذي ستدور أحداثه حول قصة حياة نجمة هوليوود الأسطورية مارلين مونرو، وتنتجه شبكة نيتفليكس.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الفيلم الجديد الذي تنتجه شبكة نيتفليكس سيكون بعنوان، Blonde بمعنى شقراء، في إشارة لمرلين مونور.

وكشفت الصحيفة عن أن الفيلم انضم لنجومه حديثا كل من النجم "بوبي كانفال" الشهير بدوره في فيلم ant-man، وكذلك النجم الكبير آدريان برودي الشهير بفيلمه the pianist، والنجمة "جوليان نيكلسون" الشهيرة بمشاركتها في فيلم I tonya للنجمة مارجو روبي.

ووفقا لديلي ميل، فإن شبكة نيتفليكس اتفقت مع "بوبي كانفال" على تجسيده لشخصية لاعب البيسبول الشهير "جو ديماجيو"، في حين سيجسد النجم أدريان مونور شخصية الكاتب المسرحي "آرثر ميلر"، وهما كانا من الأزواج السابقين للنجمة مرلين مونرو.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب البيسبول "جو ديماجيو" الذي سيجسد "بوبي"، كان زوجا لمرلين مونرو في عام 1954، وفي عام 1955 انفصلا لتتزوج مرلين من الكاتب المسرحي "آرثر ميلر"، الذي استمر زواجه بها حتى عام 1961 وهو العام الذي توفت به مرلين.

وأقدمت مرلين على طلب الطلاق من لاعب البيسبول "جو ديماجيو" بعد تسعة أشهر فقط من زواجهما، بسبب غضبه الشديد من قيامها بالمشهد الشهير الذي تعرضت خلاله لرفع تنورتها والذي عرض ضمن مشاهد فيلمها الشهير The Seven Year Itch.

وفيما يخص النجمة جوليان نيكلسون التي أعلن إنضمامها لفريق عمل الفيلم، فإنه لم يتم تحديد الدور الذي ستجسده حتى الآن ضمن الأحداث.

وسيقدم فيلم Blonde جانبا من حياة النجمة مرلين مونرو في إقتباس من رواية "جويس كارول أوتس" التي طرحت عام 2000 بنفس الاسم، والتي حصلت على جائزة Pulitzer Prize.

وسبق أن اقتبست رواية Blonde في عمل فني آخر، وهو مسلسل طرح بالعنوان نفسه في عام 2001 وتم بثه على شبكة تليفزيون CBS الأمريكية، وكان من بطولة "بوبي مونتجومري" في دور مرلين مونرو، و"توتيس ويفر" في دور لاعب البييسبول، وجريفين دوني في دور الكاتب المسرحي.

وقام بالإعداد السينمائي وكتابة السيناريو للنسخة السينمائية، المخرج أندرو دومينيك، التي أختارته نيتفليكس أيضا لإخراج الفيلم، والذي سبق له إخراج فيلم The Assassination Of Jesse James By The Coward Robert Ford.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن المخرج "أندرو دومينيك" يعمل على صناعة هذا الفيلم منذ عام 2014، حتى وجد ضالته في المسئولين بشركة نيتفليكس المعروف عنهم تشجيع الأعمال السينمائية المغايرة، التي تقدم رؤية جديدة للسينما من منظور المبعدين في الإخراج والتمثيل.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
البرازيل
1
x
14:00
1
نيجيريا
جنوب إفريقيا
2
x
15:00
1
مالي
الأرجنتين
6
x
16:00
1
الإكوادور
ساحل العاج
3
x
19:00
1
النيجر
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
روسيا البيضاء
1
x
18:00
2
هولندا
ويلز
1
x
20:45
1
كرواتيا
إستونيا
0
x
20:45
3
ألمانيا