Advertisements

ليفربول يُهدد أحلام ريال مدريد لضم صفقة من العيار الثقيل

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
كشفت تقارير صحفية انجليزية عن اهتمام نادي ريال مدريد بتدعيم صفوفه بصفقة نارية من احد أندية الدوري الإنجليزي خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادم، بعيدًا عن الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يسعي النادي الملكي لضمه ايضًا.

وأكدت التقارير أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز تستهدف التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار رفقة الريدز خلال الفترة الحالية، وسيكون إضافة قوية للمرينجي حال إتمام الصفقة.

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية كشفت عن مفاجأة صادمة تهدد أحلام ريال مدريد بالتعاقد مع السنغالي "ساديو ماني"، حيث أكدت أن نادي ليفربول الإنجليزي يستهدف تجديد تعاقده مع "ماني" خلال الفترة المقبلة، وزيادة راتبه لحمايته من إغراءات النادي الملكي والذي يرغب في ضمه الصيف المقبل.

وكان رئيس الإتحاد السنغالي أكد في وقت سابق أن ساديو ماني يمتلك عرضًا من نادي ريال مدريد للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كما وجه نصيحة للاعب بالموافقة على الانتقال للنادي المدريدي.

وأشارت الصحيفة الانجليزية أن نادي ليفربول دخل في مفاوضات رسمية مع ساديو ماني من أجل تمديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، حيث تسعي إدارة الريدز لتوقيع عقد طويل الأمد مع اللاعب السنغالي خلال الفترة المقبلة، حتي يستمر مع الفريق الانجليزي أطول فترة ممكنة للاستفادة من إمكانياته الفنية وقدراته التهديفية العالية.

ساديو ماني كان قد ساهم في تتويج ليفربول بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكأس السوبر الأوروبي، كما حصل مع النادي على "وصافة" الدوري الإنجليزي، كما تقاسم "ماني" مع زميله محمد صلاح والجابوني أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي جائزة الحذاء الذهبي موسم 2018-2019 برصيد 22 هدفًا.

يذكر أن ساديو ماني ليس الهدف الوحيد لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بل يسعي النادي الملكي للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بعد فشل التعاقد معه هذا الصيف، كما يتطلع لتحقيق الحلم الأكبر لفلورنتينو بيريز رئيس النادي بالتعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads