أبرزهم مع طليقته.. 15 صورة عائلية للفنان الهارب محمد علي يبحث عنها المصريين

الفنان الهارب محمد علي
الفنان الهارب محمد علي
Advertisements
Advertisements

أثار الفنان الهارب محمد علي، ضجة عارمة طوال الأيام الماضية، بعدما تم تسريب مكالمة صوتية لطليقته التي انفصل عنها بشكل رسمى في هدوء تام مارس من العام الحالي، وهي تهدده بمصير ابنته التي أصبحت متمرده على حالها الأسري.

 

ونشر المذيع الإخواني الهارب سامي كمال الدين، مذيع قناة الشرق الإخوانية، تسجيل صوتي لزوجة الفنان الهارب محمد علي تتوسل إليه بالتحدث لابنته لأنها تقوم بأشياء ستؤدي بهم إلى كارثة ومصيبة.

 

فى ستين داهية

وقالت زوجة الهارب محمد علي، خلال التسجيل الصوتي: أنا عايزة حل جذري للموضوع وتديها قرار متخرجش من البيت لحد امتحانها 1 يوليو وتبلغها الامتحان يخلص تيجي على البيت ومتروحش مراجعات ولا دروس.

 

وأضافت أن ابنته إذا نجحت أو سقطت ستذهب فى ستين داهية – حسب وصفها، مطالبة زوجها بوقف استهتار ابنتها وعدم نزولها من البيت حتى يوم الامتحان.

 

مصيبة

يأتي ذلك في الوقت الذي أصرت فيه ابنته عقب انتهائها من الامتحان أن يرسل لها والدها الهارب تذكرة طيران لتكون مع والدها قائلة: "انا مش هعيش معاها ومش هستنى اما تجيبلى مصيبة وهى فعلا ماشية فى طريق مصيبة".

 

الأمر الذي جعل "الفجر الفني" يبحث عن كواليس وصور الفنان الهارب العائلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت أغلبها منشوره لدي بعض أصدقاءه على الفيسبوك، ومنهم صورة نادرة له خلال مرحلة الطفولة.

 

أرحل

الصورة الأكثر جدلا كانت صورة تواجده في ميدان التحرير خلال ثورة يناير ومطالبته الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالرحيل هو وبرفقته مجموعة من أصدقاءه، ووجد في يده كارت أحمر كتب عليه "أرحل".  

 

تفاصيل عائلية

اسمه بالكامل محمد علي علي عبد الخالق، من مواليد 18 يناير 1978م، وعمره حاليًا 41 سنة.

 

بدأ مشواره الفني عام 2002م، بعد حصوله على الدبلوم التحق بالجامعة المفتوحة تخرج من كليه التجارة بجامعه القاهرة قسم محاسبة في جامعة القاهرة، وبدأ العمل كمقاول، بجانب ذلك حصل على دروسا في التمثيل حيث وجد في نفسه موهبة كبيرة، ثم بدأ التمثيل وقام بإنتاج بعض الأعمال أيضا.

 

عرفه الجمهور في فيلم "القشاش" في دور الضابط جلال، تدور أحداثه في إطار درامي؛ حيث طفل يتوه من أهله، وتقوم إحدى موظفات الملجأ بتبنيه وتربيته حتى يصبح شابا يافعا، وإذا به يُتهم في قضية قتل، فيحاول الهروب حتى يثبت براءته، وتنقلب حياته رأسا على عقب، ثم يلتقي بالراقصة الشعبية حورية فرغلي التي تساعده في الهروب، ويتعرف خلال رحلته على العديد من الأشخاص الذين يساعدونه في إثبات براءته .

 

شارك في دراما رمضان قبل الماضي في مسلسل "طايع" مع النجم عمرو يوسف وإخراج عمرو سلامة وقدم دور ضابط الشرطة الذي يحارب مافيا تجارة الأثار، وقام ببطولة فيلم "البر التاني" من إخراج علي إدريس.

 

الفيلم تم عرضه في عام 2016م ، ويقدم الفيلم قصة مجموعة من الشباب المنتمين ﻹحدى القرى المصرية الفقيرة، والذين يحاولون الهجرة إلى اﻷراضي اﻹيطالية بشكل غير شرعي، وبدون حمل أية وثائق رسمية، حيث يقومون بالسفر على متن سفينة معيبة ومتهالكة، ويفصل بينهم وبين أحلامهم بحياة أفضل في إيطاليا أمواج البحر الغادرة .

 

انفصال ومشاكل

انفصل في مارس 2019 عن زوجته وصرح للمواقع الإخبارية وقتها قائلا أنهما سيستمران في علاقة صداقة أسرية تجمع العائلتين حفاظا على مستقبل أولادهما، وقال الفنان الهارب إن الطلاق تم بشكل رسمى لاختلاف في وجهات النظر بينه وبين زوجته غير أنه يكن لها كل التقدير والاحترام ويعتبرها الصديقة الغالية.

 

والده يعتذر للسيسي

مع بدأ طرح محمد علي لفيديوهات هاجم فيها الدولة المصرية، استضافت إحدى القنوات المصرية والد محمد علي الذي نفى وتبرأ مما قاله ابنه تماما، بل وقام بالاعتذار للرئيس السيسي، مؤكدا أن كل ما حققته أسرته من ثروة جاء من خلال تعاملات شركته مع الجيش على مدى سنوات، وأضاف الأب أن ابنه ربما تعرض لـ"غسيل مخ"، متحدثا عن علاقات نشأت بينه وبين بعض الإعلاميين العاملين في قنوات خارج مصر محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين.

 

Advertisements