Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاجل.. الموت يفجع الفنان رامي جمال (صور)

Advertisements
رامي جمال
رامي جمال
Advertisements
أعلن الفنان رامي جمال عن وفاة والد زوجته، منذ قليل، بعد معاناته مع المرض، وتم نقله إلى أحد المستشفيات ووافته المنية.

وكتب رامي جمال، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها : "انا لله وانا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى والد زوجتي والرجل العزيز جدا على قلبي اللواء سيد عبدالجواد الشاذلي، نسألكم الدعاء له ولكل موتانا".

نتيجة بحث الصور عن رامي جمال

نشر الفنان رامى جمال، عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، تغريدة يبين فيها استعداده لإحياء حفل غنائي بمدينة "بني غازى" في ليبيا، وذلك يوم 20ؤسبتمبر القادم.
 
يُشار إلى أن أخر أعمال رامي جمال هى أغنية "البرد" وتعد الأغنية الرابعة التي تم تصوريها على طريقة الفيديو كليب، بعدما طرح 3 كليبات من ألبومه الأخير "ليالينا"، وهي: "مفيش منها" و"ما تظلمنيش" و"تعيشي ليا.

تعاون رامى جمال مع إليسا 

وكشف رامى مؤخرا لمحبيه عن تعاونه مع الفنانة عن إليسا فى ألبومها الجديد، وعبر عن سعادته بالعمل معها، حيث نشر رامى جمال، تغريدة عبر حسابه على موقع" تويتر" قائلا فيها:"أنا عاوز أحرق مفاجأة لجمهورك على الماشى أنا عامل لـ إليسا غنوه كلامى ولحنى"، حيث قامت إليسا بالتعليق عليه قائلة: "والأغنية جميلة جدا"، وتوالت تعليقات متابعيها متسائلين عن موعد طرح ألبوم إليسا الجديد.

نتيجة بحث الصور عن رامي جمال

تعرض رامى جمال للحسد

تعرض الفنان رامي جمال مؤخرا لحريق مكتبه، وأيضا غرق المكتب بالكامل وتدمير جميع محتوياته، وذلك بسبب حدوث ماس كهربائي.

وعلق رامي جمال على ذلك: “النهارده عرفت معنى العين، وعرفت لطف ربنا قد ايه جميل، الصبح ماس في المكتب في كل الأجهزة دون سبب فصلت الكهرباء قبل ما أمشي، بس العين مابتخلصش روحت، وأنا طول الطريق خايف وقلبي مقبوض ولسه داخل أنام”.

نتيجة بحث الصور عن رامي جمال

وأضاف: "لقيت تليفون من مدير أعمالي بيقولي الجيران كلموه وقالوله المكتب غرق بالكامل، أجهزتي باظت، العفش باظ، الأرض باظت، اللهم لك الحمد يا رب اللي حسدني يدوق من شره، اللهم أبطل أثر عين، وأنا لسه مستلم المكتب من أسبوع، والحاجات كانت بورقتها والأجهزة على الأرض".

وطرح رامي العام الماضي ألبوم "ليالينا" الذي حقق نسب مشاهدة كبيرة عبر موقع" يوتيوب".

يتعاون المطرب رامى جمال فى ألبومه الجديد مع الموزع  أحمد إبراهيم بعد أن قدم معه العديد من الأغاني أبرزهم "أوعدينى"، "اتفضل امشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت".

نتيجة بحث الصور عن رامي جمال

ويذكر أن رامى انتهى مؤخرا من تسجيل أربع أغنيات لألبومه الجديد، وهما من تأليف الشاعر أحمد المالكى، يشار إلى أن الشاعر أحمد المالكى قد تعاون مع رامى  جمال فى ألبومه الأخير بأغنية "بحاول أنساكى"، والتى تصدرت قائمة البحث فى يوتيوب، وهى من تأليف أحمد المالكى وألحان محمد وزيرى، وتوزيع موسيقى أحمد أمين.


Advertisements