Advertisements
Advertisements
Advertisements

الليثي والمدفعجية وطارق عبدالحليم يحييان حفل زفاف منار وأحمد (صور)

Advertisements
محمود الليثي
محمود الليثي
Advertisements
أحيا كل من المطرب الشعبي محمود الليثي، وفريق المدفعجية، والمطرب طارق عبدالحليم، حفل زفاف المهندس أحمد سعيد على الآنسه منار النوبي بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

حيث تألق كل منها بغناء العديد من أغانيهم التي أشعلت حماس الحاضرين.

نتيجة بحث الصور عن محمود الليثي

تعاون الليثي مع شركة روتانا

فى سرية تامة، جرت مفاوضات جادة بين شركة روتانا للصوتيات، والمرئيات، مع المطرب الشعبى الشهير محمود الليثى، لتتولى الشركة إنتاج وتنفيذ ألبومه القادم، وبدأت الشركة اختيار عدة أغنيات لـ"الليثى"، ليظهر خلال الفترة القادمة بشكل مختلف تماما عن قبل.

يعد "الليثى"، أول مطرب شعبى مصرى، ينضم لشركة روتانا، ومن المتوقع أن تتولى روتانا حفلاته بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة.

يذكر أن الليثى شارك بفيلم سينمائى فى موسم عيد الأضحى الماضي، حمل اسم "إنت حبيبى وبس"، شارك فيه كل من المطربة بوسى، نيرمين ماهر، صوفينار، هالة فاخر، من تأليف سيد السبكى، إخراج أحمد البدرى.

فيلم محمود الليثي الجديد

تذيل فيلم "إنت حبيبى وبس"، قائمة الإيرادات بين أفلام موسم عيد الأضحى الماضي، بعد فيلم ولاد رزق 2، الفيل الأزرق 2 وخيال مآتة.

نتيجة بحث الصور عن محمود الليثي

حفلات الليثي في عيد الأضحى

وأحياء الليثي حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك يوم الثلاثاء ثالث أيام العيد فى الساحل الشمالى، وقدم الليثى عددا كبيرا من أغانيه الشعبية المميزة منها "بونبوناية، ويا عم يا صياد، إذا كان قلبك كبير" وغيرها من الأغانى التى يتفاعل معها الجمهور.

نتيجة بحث الصور عن محمود الليثي

من ناحية أخرى شارك الليثى بغناء أغنية خلال الأحداث في مسلسل الواد سيد الشحات في موسم رمضان الماضي بعنوان "ولا غنخ أمون ولا 100 فرعون" أثناء احتفال "الملك خوفو" - محمد ثروت بزفافه على "ريتاج" - هنا الزاهد وسط رقص منهما إضافة إلى سيد" - أحمد فهمى و"فخر" - محمد عبد الرحمن.
 

يذكر أن آخر أعمال محمود الليثي كليب "مصر حلوة"، كلمات هانى الصغير وألحان وتوزيع باسم منير وإشراف فنى عبد الله منصور وإخراج كامبا، والكليب تم تصويره فى شوارع القاهرة بمناطق وسط البلد وأعلى كوبرى قصر النيل وبرج القاهرة، وتأتى الأغنية فى إطار سلسلة الأغنيات الوطنية.

نتيجة بحث الصور عن محمود الليثي

وتعاون المطرب الشعبي محمود الليثى مع الشاعر كريم ريدي لأول مرة فى أغنية جديدة، وهى من ألحان كامل الجندى، وتم طرحها خلال بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر.

وقال ملحن الأغنية كامل الجندي، إنه سعيد بالتعاون مع محمود الليثى  فى الأغنية، موضحاً أن الأغنية اجتماعية وتدور كلماتها من خلال لون جديد، وبتوليفة جديدة ومختلفة على أعمال الليثي الغنائية التى قدمها من قبل.
 
يذكر أن آخر أعمال محمود الليثي أغنية "الفراعنة" وذلك تدعيما للمنتخب الوطنى فى مباريات كأس العالم 2018، والأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان مدين، وتوزيع محمد عباس.

نتيجة بحث الصور عن محمود الليثي

حفلة الليثي في رمضان 2019

وأشعل الليثي، واحدة من السهرات الرمضانية التي حملت شعار كامل العدد وذلك داخل إحدى الخيام الرمضانية بالقاهرة الجديدة.

قدم الليثي عدد كبير من أغانيه الشعبية المميزة منها "بونبوناية"، "عم يا صياد"،  "اذا كان قلبك كبير".. وغيرها ممن تفاعل معها رواد المكان .

نتيجة بحث الصور عن محمود الليثي

كان ضمن الحضور الفنانة أميرة العايدي ودانا أبوزيد وتميز الحفل بالديكورات الفخمة وسط أجواء الهواء الطلق والتنظيم بمواصفات لايف مبهرة لنرمين سيف "ابروش".

Advertisements